أحدث المواضيعجاكوار

سبب آخر لزيارة نوربورغرينغ

 

نتفهم أن البعض -ونحن منهم فعلياً- يتسائل عن الجدوى من زيارة حلبة نوربورغرينغ، فلو إفترضنا أنك زرت ألمانيا وقررت أن تقوم بتجربة العمر في الحلبة العالمية ووجهة عشاق السرعة والمحركات، فسينقصك عنصرين هامين : أولاهما عدم توفر سيارة رياضية تليق بالحلبة وثانيهما بصراحة عدم توفر المهارات الكافية لمعظمنا -ونحن منهم مرة أخرى- للقيادة بسرعة تزيد عن 250 كلم/ساعة.

جاكوار تقدم الحل هنا، ففي سابقة فريدة من نوعها، تم إطلاق برنامج جاكوار كو-بايلوت Co-Pilot نوردشلايفه، والذي يقدم تجربة تجمع بين جاكوار F-TYPE SVR الخارقة وحلبة السباق الأكثر تحدياً وتطلباً في العالم، نوربورغرينغ نوردشلايفه Nuerburgring Nordschleife.

ويتيح هذا البرنامج تجربة أسرع سيارة جاكوار تم إنتاجها في التاريخ في واحدة من أكثر الحلبات شهرة في العالم وذاك مع سائق يستطيع دفع F-TYPE SVR لأقصى سرعة ممكنة.

ويحتوي الطراز SVR الذي يعد تتويجاً لنجاح سيارت F-TYPE محركاً من ثماني أسطوانات بسعة 5 لترات مزود بضاغط حجمي Supercharger ليوفر قدرة 575 حصاناً وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر، الأمر الذي يتيح للسيارة التسارع من 0 – 100 كيلومتر/ساعة خلال 3.7 ثانية فقط. وقبل أن تبدأ جولة كل راكب، يتم تجهيزه ببدلة سباق وخوذة بالإضافة إلى نظام هانس (لدعم الرئس والعنق) لضمان أقصى قدر من الأمان على حلبة السباق. ولتخليد هذه التجربة، تم تنصيب كاميرات داخل سيارة F-TYPE SVR  بحيث يتمكن الركاب من الاحتفاظ بذكرى لتجربة مغامرتهم المثيرة في حلبة نوردشلايفه.

السيارة متوفرة الآن، ويمكنك حجز جولة بـ 295 يورو خلال أي من أيام نهاية الأسبوع حتى نهاية شهر أكتوبر القادم عبر الرابط ادناه:

nuerburgring-shop.de/fahraction/co-pilot-fahrten.html

Photo by Robert Kah
Photo by Robert Kah
Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق