أحدث المواضيعميتسوبيشي

طالب أردني يحصل على سيارة ميتسوبيشي هدية لتفوقه

قدّمت الشركة التجارية الأردنية وكلاء ميتسوبيشي في الأردن ومدارس الحكمة الثانوية للطالب أحمد سامي عثمان هدية قيّمة هي سيارة ميتسوبيشي ASX جديدة ومجمركة ومرخصة. لكن لماذا؟

في حال لم تكن تعرفت إلى طبيعة مناهج الأردن والتدريس فيها، فقد يصعب تصور التحدي الذي يواجهه طلاب الثانوية في نهاية رحلتهم التعليمية في المدارس، فطلاب “التوجيهي” الأردنيون يُعدون لواحد من أصعب الاختبارات وأكثرها تحديًا ليظفروا لاحقًا بمقعد جامعي. وللتوضيح، فلا يُمكنك بمعدل 90% دراسة الطب ولا الهندسة أيضًا، بل أن نسبة النجاح لهذا العام كانت 58% فقط!

مع ذلك، استطاع 300 طالب الحصول على معدل 99%، فيما حقق 9 طلاب معدل 99.9%، وهي -حسب البعض- معدلات فلكية وغير منطقية، فكيف إذًا بـ أحمد عثمان الذي حصل على معدل 100%، إنها سابقة في تاريخ الأردن!

وخلال تكريم المتفوقين من طلاب مدارس الحكمة الثانوية، وصل دور أحمد عثمان الذي فوجئ بالهدية السخية من ميتسوبيشي الأردن ومدارس الحكمة… مبروك!

#لإنك_بتستاهل الشركة التجارية الاردنية وكلاء ميتسوبيشي في الاردن ممثلة برئيس مجلس الادارة السيد شحاده شحاده الطوال وتقديرا للجهود المميزة والمبدعة من الطالب آحمد سامي عثمان الحاصل على معدل ١٠٠٪ في الثانوية تهدية سيارة ميتسوبيشي ASX بالتعاون مع مدارس الحكمة الثانوية

Geplaatst door Mitsubishi Motors Jordan op Woensdag 7 augustus 2019

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق