أبارثأحدث المواضيعخبر اليوم

أبارث، مُجتمع “العقرب” يحصل على نادٍ رسميٍ في الإمارات

أعلنت شركة فيات كرايسلر للسيارات، الشركة الأم لعلامة أبارث Abarth، اعترافها بنادي أبارث دبي، أول منظمة رسمية لعشاق أبارث في منطقة الشرق الأوسط.

أُسِّس النادي أواخر العام الماضي 2019 على يد مجموعة من هواة العلامة في الإمارات العربية المُتحدة، والذين كانوا يجتمعون بانتظام للاحتفال بسياراتها الرياضية المحببة، وبات النادي الآن يتمتّع بصفة رسمية ويضمّ 50 شخصاً بإدارة تامر نبيل، انضمّوا إلى مجتمع “العقرب” الذي أُسِّس بدوره عام 2016، والذي نما ليضمّ اليوم أكثر من 77 نادياً و110,000 عضواً عالمياً.   

سيتمتع نادي أبارث دبي المعترف به حديثاً بامتيازات حصرية متاحة فقط لمجتمع “العقرب”، مثل أيام النشاطات على الحلبة، وأحداث النادي، وحتى الزيارات إلى موطن أبارث في تورينو، إيطاليا. وسيكون لنادي دور محوريّ في تسليط الضوء على علامة أبارث الرياضية.

عمل نادي أبارث دبي مع الوطنية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فيات وأبارث في دبي والإمارات الشمالية، حيث قام العديد من الأعضاء بشراء سياراتهم طراز أبارث 595 كومبيتيزيوني. وعلّق ستيف مولينو، المدير العام للوطنية للسيارات، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكافئ شغف وتفاني هواة ومحبّي علامة أبارث مع نادي أبارث المعترف به رسمياً في الإمارات ليكون ناديهم الخاص. فمجتمع أبارث في الإمارات العربية المتحدة مجتمع مترابط جداً، ونحن نحافظ على علاقة قوية مع أصحاب سيارات أبارث. سنقوم بتعزيز مجتمع أبارث مع منحهم مزايا حصرية! “

من جانبه، قال جو مرسي، رئيس العلامات التجارية الإيطالية في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط: “إن الأناقة والأداء والإرث العريق في رياضة السيارات والذي يمتد إلى أكثر من 70 عاماً كلها صفات تتحد في تجربة قيادة سيارات أبارث. ويسعدنا أن نلتقي بمجموعة رسمية من أصحاب سيارات أبارث وهواتها لمشاركة حبهم لهذه العلامة التجارية المميزة جداً. ولا شكّ في أنّ امتلاك قاعدة في الإمارات العربية المتحدة يعني وجود نادٍ يتمتع بخلفية ثرية متعددة الثقافات، مما يعكس مجموعة مذهلة من الثقافات والجنسيات التي تجعل النادي أكثر حيوية.”

يمكنكم الدخول إلى موقع النادي الإلكتروني عبر الرابط هُنا

بعض صور سيارات أبارث

اقرأ أيضًا:

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: