أحدث المواضيعخبر اليومشكودا

سكودا تشوّقنا بفيديو لطراز أوكتافيا الجديد

ننتظر ظهور الجيل الرابع من سكودا أوكتافيا في 11 نوفمبر الحالي، وتستمر الشركة التشيكية بتشويقنا باستعراض مزيد من التفاصيل بين الحين والآخر.

كان أن زوّدتنا سكودا قبل أسابيع برسمٍ يُظهر الخطوط الأساسية لطراز أوكتافيا الجديد، وأكّدت أن لُغة التصميم الجديدة ستُمكنه من المُحافظة على ريادته مع أبعاد مُدمجة ومقصورة برحة، مع العلم بأنه أفضل طرازات الشركة بيعًا. وبالرغم من أن التصميم يبوح بالكثير، إلا أنه لم ينقل الأبعاد على حقيقتها.

شكودا تكشف عن رسوم للجيل المُقبل من طراز أوكتافيا

إلى ذلك، وصلتنا بعض الصور التي -يُعتقد- أنها تسرّبت من موقع الشركة الرسمي لتكشف وجه أوكتافيا الجديد. هُناك بعض الاختلافات مع الرسم ولكن إجمالًا بَدَت لنا مُقنعة تمامًا. الواجهة أنيقة ومحافظة مع روابط وثيقة لطراز سوبيرب الأكبر حجمًا، وخط الكتف أقرب لذلك الذي اعتُمد في طراز سكالا، بل أن العجلات أيضًا تبدو ذاتها.

المُهم اليوم هو وصول فيديو رسمي من سكودا يُظهر حصول أوكتافيا الجديدة على مصابيح عاملة بتقنية LED Matrix مع زوايا مُضيئة تعمل كمصابيح نهارية، كما أن المصابيح الخلفية تعتمد أيضًا تقنية LED. وإن دققت قليلًا في جسم أوكتافيا كومبي ممدودة الصندوق التي تم تصويرها في الفيديو ستجد بعض الاختلافات مع الصورة التي كُنا نشرناها، كحجم المصابيح والمرايا الخارجية.

يُشار إلى أن سكودا أوكتافيا كومبي الجديدة ستتميّز بمعامل انسيابية قدره 0.26، فيما تظل النُسخة السيدان أفضل مع 0.24 فقط. وسيصل طول نُسخة كومبي إلى 4.69 متر تقريبًا وسيزيد عرضها عن 1.8 متر بقليل، أما حيّز التحميل فسيتسع لـ 640 لترًا.

تابعونا للمعلومات الكاملة فور تقديم الجيل الرابع من سكودا أوكتافيا في 11 نوفمبر.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق