أحدث المواضيعخبر اليومميتسوبيشي

ميتسوبيشي ميراج و أتراج بوجهٍ مُحسّن للعام 2020

عرضت ميتسوبيشي النُخسة المُحدّثة -للمرّة الثانية- من طرازي ميراج الهاتشباك وأتراج السيدان الصغيرين. 

بيعت ميتسوبيشي لانسر في عدّة أسواق سابقًا باسم ميراج، إلا أنه وبدءًا من العام 2012 انفردت ميراج بشكل خاص جاء بحلّة الهاتشباك أولًا لتأتي أتراج بعدها السيدان. وكتطور طبيعي حصلت السيارة على تحديث في العام 2017، إلا أن التحديث الجديد جاء غريبًا، حيث كان من المُفترض أن يُقدّم جيل جديد بالكامل من ميراج / أتراج.

قد تكون تكاليف التطوير دفعت ميتسوبيشي لإبقاء ميراج وأتراج على ما هي عليه، فهي أرخص سيارات العلامة وإحدى أرخص السيارات في السوق. وبأي حال، تجد السيارة في أسواق جنوب شرق آسيا قبولًا طيّبًا، وعليه فقُدّمت النُسخة المُحسّنة هذه في تايلاند وبسعر يبدأ من 15,678 دولار أمريكي لنُسخة ميراج و16,339 لأتراج، مع ذلك نُشير إلى أن الأسعار قد تنخفض إلى حوالي 13,000 دولار أمريكي حسب الضرائب وتبعًا للدولة.

جاء التغيير الأوضح مع اعتماد تصميم الواجهة ما تُسميه ميتسوبيشي “الدرع الحيوي Dynamic Shield” والذي يُحاكي التصاميم المُستخدمة في طُرُز ميتسوبيشي الجديدة، كما أن هُناك مصابيح جديدة مع إنارة نهارية بتقنية LED. في الخلف، حصلت النُسخة الهاتشباك والسيدان على مصد ومصابيح جديدة تعمل بتقنية LED أيضًا، فيما جاءت العجلات بقياس 15 بوصة.

في الداخل، تضمّنت التعديلات شاشة وسطية بقياس 7 إنشات ومقاعد جديدة ومسندًا وسطيًا للذراع ومواد ألطف للّمس.

لم تكشف الشركة حتى الآن عن تفاصيل نظام الدفع، لكن يُرجّح أن تبقى كما هي مع محرك الثلاث أسطوانات سعة 1.2 ليتر بقدرة 78 حصانًا وعزم 100 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيكية بنسبة واحدة مُستمرة التغيُّر CVT.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق