أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسيةميني

الإصدار المحدود ميني كوبر اس GTS في الإمارات الآن

أعلنت شركة أبوظبي موتورز عن وصول خمسة نماذج محدودة الإصدار من طراز ميني كوبر اس GTS والمصنوعة خصيصًا وحصريًا لسوق أبوظبي.

طوّرت النسخة المحدودة هذه من طراز العام الحالي 2020 مع إضافة العديد من التحسينات الخارجية والداخلية والملحقات. حيث يأتي الجيل الذي يُرمز له F56 بلون أبيض فلفلي مُزيّن بخطوط حمراء فلفلية مستوحاة من عالم رياضة السيارات.

يتميز طراز GTS أيضًا بباقة جون كوبر ووركس كاربون، مع عديد من التفاصيل المصنوعة من ألياف الكربون مثل فتحة تهوية غطاء المحرك ومداخل الهواء الأمامية وأغطية المرايا وقبضة غطاء صندوق الأمتعة ومجموعات الحواف الجانبية.

كما تضم حزمة المزايا الخارجية تضم أيضًا عجلات JCW مسبوكة قياس 18 إنشًا مطلية بالأسود اللامع والمطفي ، كما تتضمن تفاصيل بالأسود الصقيل لمقابض الأبواب وفتحة الوقود والشعارات وحواف النوافذ الجانبية.

في الداخل، زُيِّنَت المقصورة بجلد فاخر باللون الأسود، وأضافت لوحة العدادات وغطاء الباب لمسة متباينة مع حواف باللون الأحمر الفلفلي. مساند الرأس تأتي بتثقيب لعلم المملكة المتحدة .. تحية لشركة تصنيع السيارات البريطانية.

المحرك

تأتي النسخة الخاصة من سيارة MINI Cooper S GTS، بقدرة مماثلة للطراز القياسي حقيقية، حيث تستخدم محرك بي ام دبليو الذي يحمل الرمز B48 سعة ليترين وقدرة 189 حصان (192 حصان متري) يرتبط إلى علبة تروس ستيبترونيك من سبع نسب مزدوجة التعشيق تنقل الحركة للعجلتين الأماميتين. تمنح هذه العلبة إمكانية الاختيار ما بين وضع القيادة الأوتوماتيكي أو اليدوي.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيادة قسم البيع في شركة أبوظبي موتورز، أو حجز اختبار قيادة عبر الرابط التالي https://www.mini-abudhabi.com/ar_AE/home.html.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: