أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

لا يابانية ولا أمريكية، أماروك الألمانية لمواجهة الجميع

تفتقد العلامات الألمانية لمركبات قادرة على مواجهة النُسخ عالية الأداء من الشاحنات الخفيفة الأمريكية واليابانية، فلدى “أبناء العم سام” العديد من الأمثلة المُخيفة، مثل فورد F-150 رابتور ورينجر رابتور وشيفروليه سيلفرادو ترايل بوس ورام ريبيل وغيرها، أما “أبناء الشمس” فلديهم أيضًا تويوتا هايلكس TRD وتاكوما TRD، وكثير من المُعدّلين الذين يتفننون بزيادة قدرات نيسان نافارا وميتسوبيشي L200. وبالتالي، كان على أحد الألمان “شد قوام” أماروك و”شحذ شوكتها” لمواجهة الشرق والغرب معًا.

بهذا، أجرت شركة Delta 4×4 الألمانية العديد من التعديلات على فولكس واجن أماروك، والتي لم تنحصر بالمُصقات الحمراء والسوداء فقط، وإنما امتدت لنظام التعليق والعجلات والاضاءة وغيرها.

تأتي هذه النُسخة من الشاحنة الخفيفة – بيك أب بمخامد بيلشتاين Bilstein -مساعدات بلستين- ونظام تعليقٍ رَفَعَ أماروك بمقدار 10 سنتمترات عن النُسخة القياسية. وبهذا أصبح من الممكن استخدام عجلات أكبر، فوقع الاختيار على قياس 20 إنشًا ولُبِّست بإطارات من يوكوهاما Yokohama قياس 33 إنشًا، يُمكن استبدالها بإطارات كوبر Cooper بقياس 35 إنشًا!

ولإبقاء الحصى والأتربة المتطايرة من العجلات أسفل الجسم قدر الإمكان، تم تعديل أقواس العجلات الأمامية والخلفية، وكذلك المصد الأمامي الذي زوِّد بدوره بقضيب حماية إضافي. وإلى ذلك، هُناك مصابيح إضاءة عاملة بتقنية LED إضافية على السقف فوق الزجاج الأمامي مُباشرة وكذلك فوق قضبان حيّز التحميل، ومصابيح على قضيب الحماية في الأمام.

وكما هو الحال مع معظم السيارات المُعدّلة من شركة دلتا 4×4، لا يتوجّب طلب جميع هذه التعديلات كباقة واحدة، وإنما يمكنك اختيار التعديل المُناسب لك وفقًا لحاجتك فقط.

نهاية، لم تُشر الشركة إلى تعديلات على محرك الست أسطوانات V6 العامل بالديزل سعة 3 لترات وقدرة 258 حصانًا باعتباره قادر على التحدي بصيغته الحالية، فما رأيك؟

صور فولكس واجن أماروك دلتا 4×4

اقرأ أيضًا:

مقارنة مرسيدس-بنز اكس كلاس تؤكد أن أماروك هي الأفضل وهايلوكس الأضعف!

أسعار ومواصفات إيسوزو دي-ماكس 2017

أوريكس تيمقاد.. جزائرية نتاع الصح!

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق