أحدث المواضيعخبر اليومنيسان

تحسينات خفيفة على نيسان مورانو للعام 2019

إلى جانب النُسخة المُحسنة من طراز ماكسيما، عرضت نيسان خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس 2018 نُسخة مُحسنة من طراز مورانو أجمل شكلًا وأعلى تجهيزًا.. وبروح مُستمدّة من إنفينيتي.

حصلت نيسان مورانو على تحسينات للعام 2019 تنوّعت الخارجية منها بمصد جديد وتصميم أكثر عُمقًا لفتحة التهوية المُسماة V-motion، ومصابيح أمامية جديدة عاملة بتقنية LED. كذلك هُناك عجلات مُختلفة التصميم تتنوع قياساتها بين 18 أو 20 إنشًا وثلاثة ألوان جديدة للطلاء الخارجي.

في الداخل، تم تحسين شكل لوحة القيادة والمقاعد باستخدام جلد صناعي بلون ودرزات تمنح مورانو بعضًا من روح انفينيتي، كما أُضيفت ثلاث تطعيمات جديدة تُساعد في تخصيص السيارة وفقًا لرغبة الزبون.

الأهم تقنيًا هو حصول نيسان مورانو على باقة Safety Shield 360 للأنظمة المُساعدة بالقيادة والتي تتضمن كبح تلقائيًا في الحالات الطارئة عند السير للأمام والخلف مع خاصية رصد المُشاة، ونظام كشف المركبات الموجودة في المنطقة المعمية، والتنبيه من حركة السير المتقاطعة عند الرجوع للخلف وعند مغادرة المسار، وكذلك خاصية التعرّف على الشاخصات المرورية وعرضها أمام السائق.

من جهة أخرى، تم تحديث النظام المعلوماتي الترفيهي مع NissanConnect الذي يُظهر خرائط ثُلاثية الأبعاد لنظام الملاحة.

وفيما يخص المحرك، فيبقى محرك الست أسطوانات V6 سعة 3.5 مُستخدمًا بذات القُدرة البالغة 260 حصانًا ومربوطًا إلى ناقل حركة من نسبة واحدة دائمة التغيّر CVT تُسميها نيسان Xtronic تنقل العزم للعجلات الأمامية بشكل قياسي أو الأربعة كإضافة.

لم يتم الكشف عن الأسعار في الشرق الأوسط ولا الولايات المُتحدة حتى الآن، ولكن الأكيد هو أن مورانو ستظل خيارًا مناسبًا للعائلات الصغيرة بشكلها المُميّز وتجهيزاتها الكافية.

 صور نيسان مورانو 2019

اقرأ أيضًا

نيسان ماكسيما ونُسخة مُحسّنة للعام 2019

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق