أحدث المواضيعخبر اليومفيديومرسيدس بنزمواضيع رئيسية

مرسيدس-بنز وتعديلات على طراز في كلاس للعام 2019

كان أن قدّمت مرسيدس-بنز الجيل الجديد من حافلتها الصغيرة “في كلاس V-Class” في العام 2014، ومؤخرًا عرضت النُسخة المُحسنة مع تعديلات شكلية وتقنيات مُساعدة بالقيادة وخيارات إضافية للمقصورة.

بالنسبة للشكل الخارجي، فقد جاءت التعديلات بسيطة، مع مصد أمامي وفتحة تهوية جديدين، وأربع تصاميم للعجلات بقياس 17 و18 و19 إنشًا، وكذلك أربع خيارات جديدة للطلاء. أما في الداخل، فقد حصلت لوحة القيادة على مخارج تهوية تتماشى مع سيارات الشركة الحديثة، وخيارات لتنجيد المقاعد بجلد النابا والقماش الأسود. ويُشار إلى أن المقاعد مدفأة ومبردة وقابلة للإمالة والدوران، كما أنها تتوفر أيضًا بخاصية التدليك.

تقنيًا، حصلت مرسيدس-بنز في كلاس المُحسنة على محرك OM 654 الجديد العامل بالديزل، مكون من أربع أسطوانات سعة لترين ويتفرّع منه ثلاث نُسخ متباينة القدرة؛ فتأتي نُسخة V220 d الأساسية بقدرة 161 حصانًا وعزم 380 نيوتن متر، تليها نسخة V250 d مع 187 حصانًا و440 نيوتن متر من عزم الدوران، وأخيرًا، تتوج نسخة V300 d عروض الطراز مع 236 حصانًا و500 نيوتن متر مع تسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 7.9 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 220 كلم/ساعة.

إلى ذلك، تتوفر في كلاس V-Class لأول مرة مع علبة التروس الأوتوماتيكية 9G-Tronic بتسع نسب تنقل الحركة إلى العجلتين الخلفيتين أو العجلات الأربعة عبر نظام 4Matic كإضافة. وقد زُوِّدت بتقنيات مساعدة بالقيادة مثل النظام النشط للمُساعدة بالكبح وتفادي العوائق الثابتة والمُشاة، ونظام التعديل التلقائي للإنارة العالية حسب معطيات الطريق.

أخيرًا، يُمكن طلب الميني فان الأنيقة والفاخرة بواحدة من عدة خيارات للتجهيز، منها AMG Line المُزودة بفتحة تهوية رياضية الطابع، ونسختي Marco Polo و Marco Polo HORIZON المُعدّتان للتخييم كمنزل متنقل. وستقوم الشركة الألمانية بالكشف عن نُسخة كهربائية بالكامل من الطراز في معرض فرانكفورت القادم.

صور مرسيدس-بنز V-Class

اقرأ أيضًا:

تحديثات فولكس واجن مالتيفان وترانسبورتر.. السِّر في نظام التوجيه!

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق