أحدث المواضيعخبر اليومشيفروليهفيديوهولدن

هولدن كولورادو روكس، هل تملك ما يُمكّنها من المُنافسة؟

سيحتوي جناح شركة هولدن في معرض فيلددايز الزراعي – نيوزيلاندا منتصف الأسبوع القادم شاحنة خفيفة – بيك أب مُعدّلة من طراز كولورادو، رُبما ستُنشّط حماس الشباب لمركبة قادرة فعليًا على مُنافسة فورد رينجر رابتور.

تم تطوير هولدن كولورادو -وهي بالأصل شيفروليه كولورادو مدموغة بعلامة هولدن- من قبل شركة RVE Retro Vehicle Enhancement بالتعاون مع هولدن نيوزيلاندا، حيث حملت الشاحنة الخفيفة اسم ROX concept وقُدّمت للصحافة على أنها شاحنة خارقة، فما الذي تم تعديله؟

بدايةً، تم زيادة خلوص كولورادو بستة إنشات وتزويدها بعجلات مُناسبة للطرقات الوعرة بقياس 35 إنشًا، ثم لُبِّست حواف المركبة بامتدادات تتناسب مع أبعادها الجديدة وتقي الجسم -نوعًا ما- من الوحول المتطايرة أسفله، كما ثُبِّتت مخارج عادم جانبيه لاتاحة خلوص أفضل والنأي بالنظام عن أي سوء. المصدان الأمامي والخلفي مصنوعان من الفولاذ، وهناك حيّز تحميل إضافي فوق السقف يحتوي في مقدمته أربعة مصابيح قابلة للاختفاء عاملة بتقنية LED.

كذلك، تم استبدال غطاء المحرك بآخر مصنوع من ألياف الكربون ووُضِع إلى جانبه مُتَنفَّس يضمن وصول الهواء إلى المُحرك حتى عند الخوض في ممرات مائية عميقة. وتُكمّل حملة التعديل “الشكلية” عتبات للأبواب والعديد من المُلصقات التي تحمل شعار هولدن واسم المركبة.

Check out the build of the Colorado Rox for the Fieldays. Holden NZ wanted something amazing: We gave them huge 35 inch Black Bear mud tyres, 6 inch lift to accommodation the tyres, carbon-fibre bonnet with massive scoop and vents, world class leather interior, SO much more.

Geplaatst door RVE Group op Donderdag 6 juni 2019

لا يوجد خطط حاليًا لشروع هولدن أو شيفروليه بتطوير نُسخة كهذه، وكل ما لديها تقديمه للمُستهلك الآن هو نُسخة ZR2، وهي ليست سيئة بالمُناسبة مع محرك V6 بسعة 3.6 لتر وقدرة 308 أحصنة، يُضاف إليها نُسخة Z71 Xtreme المتوفرة في بعض الأسواق بمحرك دوراماكس العامل بالديزل سعة 2.8 لتر وقدرة 197 حصانًا وعزم 500 نيوتن متر. أما بالنسبة للاختبارية الحالية، فلم يتم البوح بتعديلات على نظام الدفع.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات فورد رينجر رابتر

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق