أحدث المواضيعألفا روميو

جوليا تأخرت، ولكن إختلقنا لها الأعذار لأنها جميلة !

شابه انتظارنا الطويل لسيارة ألفا روميو الجديدة من الحجم المتوسط انتظار فتاة تحبها، فقد تعتب عندما تتأخر، بل قد تقرر أنها ليست الأنسب، ولكن بمجرد وصولها يتغير كل ذلك!

وكانت ألفا روميو قد عرضت في جنيف 2016 سيارتها الجديدة على الملأ: إيطالية أنيقة بقوام ممشوق وعيون ذبّاحة! ولكن لم يكن هناك تفاصيل كاملة عن النسخ والمحركات المتوفرة، إلا أنها أفصحت اليوم الثلاثاء عن تشكيلة سيارتها جوليا الجديدة بالكامل.

ومن الممكن الآن حجز جوليا الجديدة في عدد من البلدان وبإحدى مستويات التجهيز الثلاثة التالية: جوليا Giulia أو سوبر Super أو كوادريفوليو Quadrifoglio. كما أن هناك خمسة محركات: إثنان يعملان بالديزل بسعة 2.2 لتر وبقدرة 150 أو 180 حصان، وثلاثة تعمل بالبنزين أقواها محرك ستة أسطوانات بسعة 2.9 لتر مزود بضاغطين توربينيين بقدرة 510 أحصنة!

علب التروس المتوفرة إما يدوية بست سرعات أو أوتوماتيكية بثمان سرعات، أما الدفع فبالعجلات الخلفية، وهذا ما افتقدناه في كل من طرازي 156 و 159 السابقين. 

تقول ألفا روميو أنها ركزت إهتمامها على نوعية القيادة والقدرة على التحكم بالسيارة، فزودتها بتقنية جديدة للتعليق AlfaLink وبنظام توجيه هو الأدق بفئتها حسب تعبير الشركة الإيطالية، يساعدها في ذلك بنية صلبة من ألياف الكربون والألمنيوم.

كما ستتميز جوليا بمسافة توقف قصيرة (من 100 كلم/ساعة إلى صفر خلال 38.5 متراً فقط) وذلك بفضل نظام ألفا روميو الجديد Integrated Brake System -IBS .

تأخرت جوليا، وخلال انتظارها بدأنا علاقة مع بي إم دبليو الفئة الثالثة ومرسيدس C class، فهل تعتقدون أنه من الأفضل العودة لجوليا؟

صور جوليا كوادريفوليو Quadrifoglio

جوليا Giulia و جوليا سوبر Super

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق