أحدث المواضيعشيفروليه

شفروليه تقدّم أبل كاربلاي للسائقين في الإمارات

تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة موقعاً ريادياً في المنطقة عندما يتعلق الأمر بمعدلات استخدام الهواتف الذكية، حيث أن 64.6% من مستخدمي الهواتف المتحركة يحملون فعلياً هواتف ذكية. وفي دبي، أكبر مدن الدولة، تعتبر كثافة السيارات من الأكبر في المنطقة. وبناء على تلك المعطيات، يبدو من الواضح جداً أن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يضعون سمات التنقل والاتصال المتواصل على رأس أولوياتهم، وهو السبب الذي دفع شفروليه لتقدّم مجموعة من طرازاتها المختارة التي توفر مزايا التطابق الانسيابي بين هاوتفهم الذكية، وسياراتهم.

وابتداءً من طرازات العامين 2016 و2017، تقدم شفروليه نظام آبل كاربلاي (Apple Carplay) في 12 طرازاً من سياراتها.

1466410645486وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: “نحن ندرك في شفروليه أن الاتصال الشبكي الدائم هو بمثابة أمر طبيعي تقريباً بالنسبة إلى سكان الإمارات، وذلك في ظل العصر الذي تهيمن عليه التكنولوجيا الذي نعيشه اليوم. واليوم، وفي أرجاء الدولة، تعتبر قيادة السيارات أمراً أساسياً في حياتنا اليومية. وبوضع تلك النقاط في الحسبان، نقدم للسائقين طريقة سهلة وآمنة لاستخدام هواتفهم الذكية خلال قيادة سياراتهم”.

نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه، مع ميزة عرض الهاتف الذكي، يزوّد العملاء بإمكانية الوصول إلى نظام أبل كاربلاي خلال القيادة. ويأخذ نظام أبل كاربلاي مزايا معيّنة في آيفون ليعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة. وهو الأمر الذي يسمح للسائق بإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، والاستمتاع بالموسيقى أو البودكاست المفضلة من شاشة اللمس مباشرة، أو بالتفعيل الصوتي عبر Siri. وتتضمن التطبيقات التي يدعمها أبل كاربلاي كل من الهاتف، والرسائل، والموسيقى، والبودكاست.

ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأوامر الصوتية من خلال مفتاح خاص على عجلة القيادة، ما يساعد السائقين بالتركيز على قيادة السيارة وعدم تحريك أيديهم عن عجلة القيادة.

ويتميز استخدام أبل كاربلاي بالبساطة الفائقة، حيث تظهر أيقونة عرض “Projection” على شاشة MyLink عندما يكون الهاتف غير متصلاً بالنظام، وتتغير هذه الأيقونة لتشير إلى أن تفعيل أبل كاربلاي عند اقتران هاتف عبر USB. ونظام آبل كاربلاي يتطلب هاتف آيفون 5 أو الطرازات الأحدث.

أنظمة المعلومات والترفيه من شفروليه في طرازات العامين 2016 و2017
أفيو 2017
سبارك 2016
ماليبو 2017
إمبالا 2016
كامارو 2016
كامارو المكشوفة 2017
كورفيت 2017
كورفيت المكشوفة 2017
سيلفرادو 2017
سيلفرادو HD 2017
تاهو 2016
سوبربان 2016

وللعلم فقد تأسست شيفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق