أحدث المواضيعأستون مارتن

أستون مارتن تكشف عن تشكيلتها المبهجة لمهرجان جودوود للسرعة

تستعد أستون مارتن Aston Martin للمشاركة في مهرجان جودوود للسرعة الأسبوع المقبل ، حيث سيتم لأول مرة قيادة سيارتها DB11 والتي كنا نشرنا مواصفاتها وصورها ، والتي كانت أُطلقت في معرض جنيف للسيارات في مارس. وتسجّل DB11 فصلاً جديداً في سلالة ‘DB’ اللامعة، وخصوصاً أنها أكثر طرازات DB قوة على الإطلاق.ArabsAuto Goodwood 10

ArabsAuto Goodwood 9

كذلك ستعود إلى مهرجان جودوود للسرعة لهذا العام سيارة أستون مارتن فولكان، التي ظهرت لأول مرة إلى العالم في سباق جودوود في عام 2015. ومن المتوقع أن تحقق فولكان Vulcan المزودة بمحرك 12 أسطوانة (V12) بسعة 7.0 ليتر، سرعة تتجاوز  160 كيلومتر في الساعة بانطلاقتها هادرةً نحو قمة تلة جودوود الشهيرة.

وقال سائق سباقات أستون مارتن دارين تيرنر: “عندما وصلنا إلى جودوود في العام الماضي، كانت السيارة بعمر ثلاثة أيام فقط، ولم نكن قد أجرينا ما يكفي من الاختبارات على الحلبة. ومنذ ذلك الحين أنجزنا 15.000 كيلومتراً من الاختبارات، وتُعد السيارة حالياً آلة تُعدّ قيادتها أمراً لا يصدق. على الرغم من أنها كانت خارجة لتوها من المصنع في العام الماضي فقد كان أدائها خلال عطلة نهاية الأسبوع أمراً رائعاً. وأنا متشوّق لصعود التل مرةً أخرى في سيارة فولكان أستون مارتن، وهذه المرة سأكون قادراً حقاً على المنافسة.ArabsAuto Goodwood 12

ArabsAuto Goodwood 13

ArabsAuto Goodwood 11

كما سيشكل مهرجان السرعة احتفالاً لطرازات فانتاج Vantage.  حيث ستشارك سيارة سباق آستون مارتن الهجينة فانتاج GT8 بمحركها المكون من ثمان إسطوانات V8 بسعة 4.7 لتر وقدرة 446 حصاناً ، كما ستشارك أستون مارتن فانتاج S بمحرك V12.

وللعلم فقد كان مهرجان جودوود للسرعة بدأ في العام 1993 ، وهو يقام سنوياً في نهاية شهر يونيو أو بداية شهر يوليو في غودوود ، غرب ساسكس West Sussex في بريطانيا.

ArabsAuto Goodwood 6
Aston Martin Vantage GT8
ArabsAuto Goodwood 5
Aston Martin Vantage GT8
ArabsAuto Goodwood 3
Aston Martin V12 Vantage S manual
ArabsAuto Goodwood 1
Aston Martin V12 Vantage S manual
Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق