أحدث المواضيعأستون مارتن

من فيراري ومازيراتي إلى أستون مارتن، يورغ روس سيطوّر السيارات الفاخرة القادمة

أستون مارتن تعيّن كبير مهندسين جديد، لمجموعة نقل الحركة

أعلنت أستون مارتن عن تعيين يورغ روس Joerg Ros بمنصب كبير المهندسين لمجموعة توليد الحركة.

وكان يورغ انضم إلى أستون مارتن قادماً من مازيراتي حيث شغل منصب رئيس مجموعة نقل الحركة المتقدمة، كما أمضى أكثر من 25 عاماً في صناعة السيارات شغل خلالها مناصب الإدارة العليا في IAV، سكوديريا فيراري للفومولا 1، و فورد، فضلاً عن آخر منصب له في مازيراتي.

وسيكون يورغ مسؤولاً عن تطوير محركات أستون مارتن، ونظم نقل الحركة والكهرباء، وسيعمل انطلاقاً من مكتبه في مقر الشركة في جايدون، وارويكشاير.

يحمل يورغ المولود في رامسايد، بألمانيا، درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من الجامعة الراينية الفستفالية العليا بآخن، ألمانيا. ويتحدث عدة لغات منها الألمانية والإنجليزية والإيطالية.

وصرّح السيد ماكس سفاي نائب الرئيس والمدير الفني تعليقاً على التعيين الجديد قائلاً، “يسعدنا الترحيب بالسيد يورج في فريق أستون مارتن، وسيثبت القدر الكبير من خبرته ومعرفته أنه لا يُقدّر بثمن لفريق الهندسة مع تحضيراتنا لأعمال الجيل المقبل من منتجات أستون مارتن”.

بينما علّق يورج روس على تعيينه، قائلاً: “يسعدني الانضمام إلى أستون مارتن في فترة تُعتبر حساسةً بالنسبة للعلامة التجارية.

“الشركة في لحظة مفصلية هامة من تاريخها، مع إعلانها الأخير عن أول سيارة كهربائية لها RapidE. وأنا متحمّس للقيام بدور في تطوير الاستراتيجية المستقبلية لسيارة أستون مارتن”.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق