أحدث المواضيعتسلافيديو

فيديو: رجل يُدخّن الماريجوانا في تسلا ذاتية القيادة

سواء سمّيته بالماريجوانا أو القِنًّب الهندي أو البانجو أو الزلطة، أو دلّعته بالماريوانا، ستظل مضار هذه النبتة حاضرة. ولا نعتقد أن هناك ما هو أسوأ من تعاطيها أثناء القيادة، فأنت لا تخاطر بحياتك فقط وإنما حياة الآخرين أيضًا.

الفيديو أدناه والذي تمّ نشره على الانستغرام، يفسر نظريتنا بطريقة مختلفة، فهو يُظهر سائقًا يتعاطى باسترخاء شديد، وسيارته ذاتية القيادة من طراز تسلا موديل اس تسير بسرعة تقارب 115 كلم/ساعة اعتمادًا على ذكاء كمبيوتراتها ودقة مجّساتها، وذلك على الطريق السريع في إحدى الولايات الأمريكية، فكيف لرؤيتنا وهذا الفيديو الاتفاق؟

تم نشر الفيديو من حساب الممثل الساخر Lil Duval، وهو في ذلك إمّا أن يكون ذكيًا بأن يُثير الحديث عن الموضوع بشكل هزلي، أو أن الفيديو برمّته مجرد مقطع سخيف. ونحن نتمنى أن تكون الأولى طبعًا، خاصة أن الممثل قال في مقابلة سابقة أنه لا يتعاطى المخدرات ولا حتى الكحول، وبالتالي فإن الذي ترونه على الأرجح مجرد سيجارة عادية.

على كل حال، فيجب الإشارة إلى أن تصوير هذا المقطع الهزلي خطير بحد ذاته، فالثواني العشر الذي يمتد خلالها الفيديو والتي ابعد فيها Lil نظره عن الطريق ستكون كافية تمامًا لحدوث مصيبة في حال تعطّل نظام القيادة الآلي. ويجب علينا جميعًا التذكر أن تقنيات القيادة الذاتية لا زالت في بداياتها، ولم تصل إلى المستوى الرابع أو الخامس الذي يتيح للسائق تحويل نظره عن الطريق والاسترخاء في مقعده.

What y’all fake caring about today

A post shared by lilduval (@lilduval) on

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق