أحدث المواضيعخبر اليومهيونداي

هيونداي تُعلن عن طراز فينيو الجديد، والصور تتسرّب بسرعة

أعلنت هيونداي قبل أيام عن طراز جديد مُدمج – كروس أوفر بالاسم فينيو Venue. وبما أن الإعلان لم يكشف سوى عن الاسم، فلم نجد فيه ضرورة للنشر، إلى أن وصلتنا بعض الصور المُسرّبة للطراز الجديد والذي يبدو من الأمام وكأنه بيبي سانتافي.

تعتزم هيونداي كشف النقاب عن طراز فينيو المُعد للعام 2020 في معرض نيويورك الدولي للسيارات أبريل القادم، حيث سيستهدف الشباب الذي يقتني سيارة مُدمجة -كروس أوفر لأول مرة. أما الاسم Venue فيعني المكان، ومعه تقول الشركة الكورية أن طرازها يجسد خصائص “المكان المناسب” ليكون فيه المرء أثناء طريقه إلى مقصده النهائي.

المُهم هو أن بعض صور الطراز وجدت طريقها إلى الانترنت، حيث ظهرت الواجهة الأمامية وكأنها نُسخة مُصغّرة من طراز سانتافي، أما في الخلف فيتميز الطراز بتصميم خاص، كما يُلاحظ في الخلف وجود كلمة توربو وهي غالبًا ستميز النُسخة المزودة بمحرك T-GDI من هيونداي والمكون من ثلاث أسطوانات سعة لتر واحد ومزود بضاغط توربيني طبعًا.

في الداخل، هناك خطوط مألوفة مع مقود على الجهة اليمنى، حيث يتوقع أن الصور سُرّبت في الهند التي سيتألق فيها هذا الطراز الصغير. هناك شاشة وسطية بين فتحتي التهوية يدونها بعض الأزرار التي تُشير لوجود نظام ملاحة، وأسفل من ذلك تجد مفتاح السيارة الذي يؤكد وجود زر لتشغيل المحرك.

ستشكل فينيو أصغر عروض هيونداي من السيارات المُدمجة، ويتوقع أن تبدو بأبعاد مُقاربة لنيسان كيكس.

ومن المنتظر أن يشمل الإطلاق العالمي لـ هيونداي فينيو على عرض مبتكر مقام على تقنيات الواقع المعزز، في تجربة تفاعلية مثيرة مرسومة حول سيناريو واقعي يتضمّن عناصر يتم إنشاؤها بالحاسوب من خلال المحاكاة.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق