أحدث المواضيعخبر اليومفيديوهيونداي

هيونداي فيلوستر 2019: تمويه جميل يشوقنا لسيارة أجمل

صحيح أن هيونداي فيلوستر الكوبيه الرياضية تميّزت بكونها واحدة من أروع السيارات التي يقل سعرها عن 18 ألف دولار، وبالرغم من أن خطوط الجيل الأول الذي تم إطلاقه في العام 2011 لا تزال جذّابة، إلا أن التقنية تحت الجسد تَقادَمَت، وهيونداي تحضّر الآن للجيل الثاني، فما الذي ننتظره؟

كان الجيل الأول اعتمد في تصميمه على الاختبارية Hyundai HND-3 التي ظهرت في العام 2007، ويبدو أن هيونداي فيلوستر القادمة والتي ستظهر في معرض ديترويت للسيارات 2018 ستبقى وفيّة لروح التصميم الأصلي، فالصور المموّهة تُظهر بابًا واحدًا على جهة السائق، وبابان على الجهة الأخرى وسقف محدّب، وإن كانت فيلوستر الجديدة تبدو بخطوط أكثر هدوءًا واتزانًا.

التفاصيل الأخرى تشير لوجود منافذ العادم في منتصف المصد الخلفي، أما لنسخة N عالية الأداء، فستأتي منافذ الغاز العادم موزعة على طرفي المصد، وهناك تصميمان للعجلات، وأقراص كبح كبيرة وملاقط كبح مطلية باللون الأحمر.

فيما يتعلق بالمحركات، فمن المفترض أن نرى فيلوستر توربو للعام 2019 بمحرك مستعار من الانترا GT Sport وهو من أربع أسطوانات متتالية سعة 1.6 لتر ومزود طبعًا بضاغط توربيني ليخرج قدرة 201 حصان. أما النسخة N فقد تستعير محرك الـ 271 حصان من هيونداي i30 N.

أدناه فيديو يُظهر تجارب القيادة الأولية لـ هيونداي فيلوستر N للعام 2019 على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق