أحدث المواضيعخبر اليومميني

ميني تحتفل بالزواج الملكي بنسخة خاصّة، والكُلُّ رابح!

يُعظّم البريطانيون اقتراب مراسم زواج الأمير هاري وميغان ماركل باعتباره حدثًا هامًّا، مع قليل من المُبالغة ربما، ومعهم تحتفل شركة ميني البريطانية باعدادها نسخة خاصة بالحفل الملكي.

تأتي سيارة الوحيدة، والتي تم تصنيعها وتعديلها خصيصًا للعرس الملكي، كهدية يتبرع بها العروسان لجمعية خيرية، لتُباع في النهاية في مزاد ويعود ريعها للجمعية المُختارة. وكان أن وقع الاختيار على جمعية فيروس نقص المناعة المكتسبة للأطفال.

فيما يخُص السيارة، فقد عملت ميني على طلاء جسم السيارة بالأبيض الكريستالي مع بعض الخطوط الفضية المُزرقّة. أما مماسك الأبواب وإطارات المصباحين الأماميين والعجلات فقط طُليت بطبقة شفافة مائلة للسواد المُزرَق. كذلك، فقد وُضعت مُلصقات خاصة مُتعددة الطبقات على السقف وبألوان مُستعارة من علم المملكة المُتحدة.

من جهة أخرى، تم استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لاضافة تفاصيل حول مصابيح الانعطاف تظهر الأحرف الأولى من اسم الزوجين M و H بالإضافة إلى قلب وخاتم. ونهاية سترحب السيارة بركابها مع سجادة مُضاءة مكتوب عليها Just married أو متزوجون للتو!

من سيشتري سيارة كهذه؟ 

بما أن المزاد سيكون مفتوحًا للجميع، فلن نستغرب وجود بعض الأثراء من جامعي السيارات النادرة فيه، إلا أننا نتوقع وجود العديد من ممثلي شركات تأجير السيارات أو شركات تنسيق الأعراس الذين سيدفعون مبالغ طائلة لتأجير السيارة لاحقًا خلال حفلات الزواج.

الكُلُّ رابح، ميني مع ترويج ممتاز، والأمير مع لفتةٍ بتبرّع طيّب، وجمعية خيرية مع دخل إضافي.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: