أحدث المواضيعميتسوبيشي

ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كلياً للعام 2018

هذه هي ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كلياً للعام 2018، السيارة التي تعول عليها ميتسوبيشي الكثير، وخاصة أنه تم انتاجها بدلاً من الـ لانسر لبعض الأسواق.

نعم، قررت ميتسوبيشي إيقاف انتاج لانسر في بعض الأسواق العالمية، وطبعاً ستستمر في أسواق أخرى منها منطقة الشرق الأوسط، وكبديل قدمت الأمس إكليبس كروس Eclipse Cross قبل أن تعرضها على الملأ خلال معرض سيارات جنيف للسيارات الذي سينعقد بعد أيام.

ميتسوبيشي-إكليبس-كروس-2018

ميتسوبيشي إكليبس كروس 2018

تأتي ميتسوبيشي إكليبس كروس بحجم صغير لمنافسة نيسان كاشكاي (أو قشقاي إن شئت) وتستمد خطوطها من الاختبارية XR، وتحمل معالم طرازات الشركة القادمة، والتي تم تأكيدها أيضاً من خلال الاختبارية XM.

ميتسوبيشي-إكليبس-كروس-2018

وبالنسبة للأبعاد فستبدأ تشكيلة ميتسوبيشي للسيارات المدمجة Crossover مع الصغيرة ASX ثم أوتلاندر سبورت لتأتي إكليبس كروس الجديدة وبعدها حجماً أوتلاندر القياسية.

ميتسوبيشي-إكليبس-كروس-2018

المحركات المتوفرة من أربع أسطوانات، الأول بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني ومربوط بعلبة نقل حركة من طراز CVT، وهنا يتم نقل الحركة بحزام معدني بدلاً من التروس، أي أنك ستحصل على نسب لا نهائية.

ميتسوبيشي-إكليبس-كروس-2018

المحرك الثاني يعمل على الديزل بسعة 2.2 لتر ومزود بشاحن توربيني أيضاً ولكن مربوط هذه المرة لعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب.

ميتسوبيشي-إكليبس-كروس-2018

ولم يتم الافصاح حتى الآن عن القدرة أو العزم التي تنتجها المحركات أعلاه، ولكن سنزودكم بالتفاصيل حتماً حال وصولها من ميتسوبيشي.

ميتسوبيشي-إكليبس-كروس-2018

تتمتع ميتسوبيشي إكليبس كروس بنظام تحكم إلكتروني للدفع الرباعي Super All-Wheel Control S-AWC، أما في الداخل فستجد العديد من التقنيات المميزة، مثل اللوحة العاملة باللمس Touchpad ونظام عرض المعلومات على مستوى عين السائق وطبعاً الشاشة الوسطية التي يمكن ربطها إلى الهواتف الخلوية العاملة عن طريق أندرويد أوتو أو أبل كاربلاي.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: