أحدث المواضيعتويوتا

موظف من شركة تويوتا يحصل على ميدالية في الألعاب الأولمبية الشتوية 2018

فوز شوما أونو بالميدالية الفضية للتزلج الفني في أولمبياد بيونج تشانج

هنّأ آكيو تويودا الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا صباح الأحد اللاعب الأولمبي والموظف في شركة تويوتا “شوما أونو” لفوزة بالميدالية الفضية عن لعبة التزلج الفني على الجليد في الألعاب الأولمبية الشتوية بيونج تشانج 2018.

وقال تويودا في رسالته مشيدًا بأداء اللاعب: “من الصعب تصور الضغط الذي كان يشعر به شوما كمنافس نهائي بعد رؤية أداء كل منافسيه، وأمام التوقعات التي وضعها عليه مشجعيه من بداية دورة الألعاب الأولمبية”، وانهي رسالته بكلمات تملؤها الحماسة والعزيمة:  “هذا هو المشهد الذي يجب أن يتغلب به الأفراد على التحديات التي يقابلونها”.

وكان أكثر من 50 لاعب يمثلون 20 دولة شاركوا بدعم من تويوتا في الألعاب الأولمبية الشتوية والألعاب البارالمبية الشتوية لهذا العام. وإذا كنت تعتقد أن لا ضرورة لنشر هذا الخبر على موقع متخصص في السيارات، فيجب تذكر أن عالم السيارات لا يتكون من قطع ميكانيكية فقط، بل من شغف للابداع وتحقيق الأفضل، وهذا ما يُحرك رياضة السيارات ويكوّن إحدى المبادئ الاساسية للهندسة والتصميم. وعليه فإن دعم تويوتا لرواد في مجالات مختلفة يحفّز التفوق والخروج عن المألوف لجميع موظفيها، كما يخدم بالطبع مصالح الشركة الترويجية أيضًا.

في حين لا توجد لدينا معلومات وافية عن طبيعة عمل شوما في تويوتا، نذكر أن آكيو تويودا هو الرئيس التنفيذي الحالي لشركة تويوتا اليابانية وحفيد مؤسسها “كيشيرو تويودا”، والشخصية رقم 29 ضمن أكثر الأفراد تأثيراً في العالم حسب مجلة فوربس العالمية.

تولى “آكيو” منصبه في عام 2009 عقب اندلاع الأزمة المالية العالمية التي أطاحت بأسهم الشركة آنذاك. لكن إدارته الفعالة وشغفه بالسيارات ساعداه على تخطي الأزمة بسلام لتتربع تويوتا على عرش السيارات لسنوات متتالية في عهده، وتتعدى ثروته الآن المليار دولار بسبب ارتفاع أسهم الشركة في السنوات الأخيره.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق