أحدث المواضيعأم جيخبر اليوم

ام جي موتور تطلق MG6 الجديدة كلّياً في الشرق الأوسط

وصل الجيل الثاني من MG6 إلى منطقة الشرق الأوسط كطراز مُعد للعام 2019، بتصميم جديد مغرٍ وباقة واسعة من الميزات.

من ناحية التصميم، حصلت MG6 على شبكة تهوية أمامية جديدة بنمط اسمته Star Rider بالإضافة إلى تفاصيل تُحاكي شكل ألياف الكربون ومصابيح أمامية عاملة بتقنية LED مستوحاة من معلَم “عين لندن London Eye”. أما شعار MG كبير الحجم، واللمسات الكرومية ومنافذ العادم التوأمية، فتمنح سيارة السيدان مظهرًا رياضيًا، تُساعدها في ذلك عجلات بقياس 18 بوصة.

أما داخل المقصورة، فهُناك لمسة مُحافظة في الخطوط ورياضية الطابع في الألوان  تظهر عبر لوحة قيادة بتصميم واضح وعملاني، وتُذكرنا بعض التفاصيل بمقصورات سيارات جاكوار مع تصميم لوحة القيادة وفتحات التهوية الدائرية، وسيارات مجموعة فولكس واجن، خاصة في الكونسول الوسطي مع مفتاح مكابح التوقف الالكتروني وألواح الأبواب. ثم هُناك مقاعد بدعائم جانبية مُلبّسة بالجلود، مع تميّز طرازات الفئة العُليا بمقصورة باللونين الأسود والأحمر. وإلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها -وفقًا لبيان الشركة- توفّر ام جي 6 باقة من التجهيزات من بينها على سبيل المثال لا الحصر شاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي بقياس 8 إنشات يمكن ربطها إلى الهواتف المحمولة عبر تقنيّة Apple CarPlay، ومفتاح تشغيل يعمل باللمس، وخاصية الدخول بدون مفتاح، ومثبت السرعة الأوتوماتيكي، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام تكييف ثنائي المناطق مع فتحات خلفية لتهوية. وكل هذا يأتي قياسيًا في طرازات المجموعة.

كما تضم المقصورة 22 منطقة تخزين عملية، فيما تبلغ مساحة الصندوق الخلفي سعة 424 لتراً، يمكن توسعتها لتصل إلى 1170 لتراً عبر طي المقاعد الخلفية.

محرك سيارة MG6

يولّد محرّك MG6 سعة 1.5 لتر والمزود بضاغط توربيني قدرة 169 حصاناً وعزم 250 نيوتن متر ليُمكّن السيارة من التسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 7 ثواني، بينما يبلغ استهلاك الوقود حوالي 6 لترات / 100 كلم. وتتمتّع السيارة بأربع وضعيات قيادة لتلبية متطلّبات مختلف الظروف – الاقتصادية Eco، العادية Normal، الرياضية Sports والشخصية Individual – بالإضافة إلى نظام علبة تروس أوتوماتيكية من سبع نسب بقابض ثنائي.

خمسة نجوم في تقييم السلامة والأمان من البرنامج الصيني لتقييم السيارات الجديدة CNCAP

يُشار إلى أن تشكيلة سيارات ام جي في المنطقة تضم طرازات MG RX5 وMG ZS وMG GS المنتمية لقطاع السيارات المُدمجة Crossover، يُضاف لها السيدان الصغيرة MG 360. ونهاية، فنتوقع أن تتراوح أسعار السيارة بين 14 ألف و19 دولار أمريكي حسب النُسخة والتجهيز.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق