أحدث المواضيعخبر اليومفيديو

مقابلة جايمس ماي عند الحلّاق، مُشوقة نوعًا ما

قد لا تُغريك فكرة إجراء مقابلة عند الحلاّق، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ جيمس ماي، صحافي السيارات الذي شكّل ثلاثيًا ذهبيًا مع جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند، فالأمر مُختلف تمامًا.

بالرغم من أن جميس ماي لم يحصل على ذات الشهرة التي تمتّع بها الآخران، إلا أن أسلوبه المُتوازن -والحكيم إلى حد ما- يجعلنا نثق أكثر بما يقول. وهو في المقابلة السريعة أدناه، يُدلي بأجوبة للكاميرا وكأنك جالس معه تنتظر دورك عند الحلّاق، بما يخلق جوًا من الأُلفة والعفوية. أما الأمر الذي جعلنا نشارك الفيديو فعليًا، فهو حديث ماي عن صحافي السيارات المُفضل لديه، فبعدما كان جوابه الأول مُمازحًا “أنا”، قال أنه يُحب متابعة أحد أعضاء فريق توب جير الحاليين، وهو كريس هاريس؛ الرجل الذي رشّحناه أولًا عندما دار الحديث حول البحث عن طاقم جديد لـ توب جير، وإحدى أكثر الشخصيات توازنًا وفهمًا وشغفًا بالسيارات.

تمضي الأسئلة عن رأي ماي بسيارة الباين الجديدة، وكذلك تويوتا سوبرا وسوزوكي جيمني، ورأيه في السيارات العاملة على الديزل، وبسيارته الخاصّة من طراز فيراري 308، والسيارة التي يود فعلًا اقتناءها وغيرها. وكما يبدو فإن لـ جيمس ماي اهتمام كبير بسيارات سوزوكي اليابانية، حيث قال أن أفضل سيارة صغيرة “عادية” برأيه هي سوزوكي سويفت، أما السيارة التي يُفضل اقتناءها طوال حياته فستكون بي ام دبليو الفئة الثالثة.. وتحديدًا نُسخة 320i.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق