أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

ليس حكرًا على الأمريكيين.. ثلاث سيارات جيتا تُشارك في سيما 2018

بالرغم من تركيز معظم المشاركين في معرض سيما للسيارات المُعدّلة على السيارات الأمريكية، إلا أن معرض رابطة سوق المعدّات الخاصة Specialty Equipment Market Association SEMA ليس حكرًا على الأمريكيين، ولدينا هذا العام ثلاث سيارات من طراز ألماني واحد: فولكس واجن جيتا!

قد يعني إقبال ثلاثة مُعدّلين مرة واحدة على فولكس واجن جيتا تؤهلها ضمنيًا لأن تُصبح واحدة من السيارات المُفضلة لدى الشباب، ومن وجهة نظر الشركة الألمانية، فهذا يعني أيضًا جودة السيارة ورواجها.

بالنسبة للسيارات المعروضة، فسنبدأ مع آير ديزاين Air Design USA، التي اعتمد اضافات جيتا وجولف من حقبة الثمانينات والتسعينات كمصدر للالهام، فجاءت السيارة مع مُلصقات بثلاثة ألوان وحامل لدراجة هوائية على السقف ومقصورة لُبِّست فيها المقاعد وعجلة القيادة وبطانات الأبواب بجلد أسود وبني. كذلك، تم استخدام عجلات من TSW بقياس 19 إنشًا مُثبّتة على أقراص كبح عالية الأداء ترتبط إلى نظام تعليق يعتمد نوابض EIBACH، ومصدين جديدين في الأمام والخلف وكذلك عاكس هواء خلفي جديد.

السيارة الثانية كانت بتعديل شركة H&R للنوابض، وجاءت بنظام تعليق أقل ارتفاعًا ودُفعت فيها العجلات إلى الخارج قليلًا باستخدام أقراص من Trakplus، فيما جاءت العجلات بقياس 19 إنشًا من Rotiform لُبّست بإطارات من بيريللي.

السيارة الأخيرة جاءت من جيمي أور، الذي عدّل طراز جيتا اس فقلل ارتفاعه بواسطة نوابض من KW Clubsport مع مخامد يمكن التحكم بدرجة قساوتها. واستخدم عجلات بقياس 20 انشًا وأقراص كبح من ECS Tuning مع مكابح برمبو بست مكابس في الأمام ومكابح مُستعارة من جولف آر في الخلف. وشملت التعديلات أيضًا عاكس الهواء الخلفي والطلاء طبعًا والمقاعد التي تم استبدالها بأخرى من ريكارو A8.

شاهد المزيد من السيارات الُعدّلة عبر الرابط هنا

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق