أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

دليلك إلى معرض ديترويت للسيارات 2019

يعتبر معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، والذي يُعرف أيضًا بمعرض ديترويت، من أكبر معارض السيارات في الولايات المُتحدة. وهو معرض سنوي تأسس في عام 1907 يعقد في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان في مركز كوبو، عادة في شهر يناير. فما الذي ننتظر رؤيته في المعرض لهذا العام؟ 

من المُفترض أن تكشف منصات الشركات خلال الفترة من 14 وحتى 27 يناير الحالي  عن ما يقارب 30 سيارة يتم تقدمها لأول مرة في الولايات المُتحدة، تتنوع بين شاحنات خفيفة سيارات خدماتية ومدمجة ورياضية وغيرها، وأتيناك اليوم بقائمة عن الطرازات التي أُعلن عن عرضها هذا العام.

السيارات المُعدّة للإنتاج التجاري

السيارات الاختبارية

يُشار إلى أن عدد العارضين انخفض بشكل كبير مؤخرًا، ولهذا العام سيتواجد ثلاث صانعين أمريكيين فقط في المعرض: كاديلاك ورام وفورد. إلى ذلك لن تُشارك مرسيدس-بنز وأودي وبي ام دبليو، لتنحصر المُشاركة الألمانية بشركة فولكس واجن.

عن هذا، وضّح القائمون على المعرض نيتهم تغيير موعد انعقاد المعرض للعام القادم ليصبح في شهر يونيو الدافئ، بدلًا من شهر يناير المُتسم ببرودته في ميشيغان.

أدناه مقتطف عن فعاليات المعرض للعام 2018. تابعونا على ArabsAuto عبر الوسم معرض ديترويت للسيارات لتغطية كاملة لأهم أحداث المعرض لهذا العام.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق