أحدث المواضيع

بين أرعن ومعاتيه… ما هي النتيجة؟

كل منّا له شغفه الخاص، بعضنا يحب السرعة، وبعضنا يفضّل التصميم، وآخر يهوى الاستعراض. المشكلة أن قلّة من الناس لا يدركون لشغفهم حدوداً، فتراهم يسرعون في الشوارع العامة، أو يستعرضون في أماكن مفتوحة وعلى مقربة من الجمهور، مثل حال سائق الموستانغ في الفيديو أدناه، والذي قرر أن يرسم بسيارته “الخمسة” تلو التالية في موقف إحدى المحال التجارية في كاليفورنيا.

بدأت القصة بتجمّع غير منظم -وخارج عن القانون- للسيارات الرياضية المُستعرضة. وكما يمكنكم التخيل، فإن قلة الوعي دفعت بسائق أرعن على متن فورد موستانغ مكشوفة للتباهي بقدرة سيارته الرياضية على مقربة من المتفرجين، إلى أن خرجت الأمور عن سيطرته واصطدم بعدد من الأشخاص.

الجزء التالي من القصة يأتي مع “المعاتيه” الذين حضروا الاستعراض غير المسؤول، وبما أن الأمر برمته تمركز في بؤرته من عدم الوعي والتصرف الأحمق، فقد اندفع الجمهور في محاولة لتكسير السيارة الرياضية والنيل من صاحبها.

وكما يظهر الفيديو، فقد استمر الأمر لفترة طويلة، قبل أن يقول السائق بمحاولة للفرار مرة أخرى فيصطدم بمزيد من الناس. المشهد الساخر والمؤلم في آن معاً يظهر أرعناً بين معاتيه… والنتيجة بكل الأحوال متوقعة!

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق