أحدث المواضيعانفينيتيخبر اليومرينو رياضة السيارات

فرصة العمر لقيادة سيارة فورمولا 1، ولكن هناك شروط!

تقدم إنفينيتي لأربعة من عملائها فرصة العمر لقيادة سيارة فريق رينو سبورت للفورمولا 1، ولكن هناك شروط!

في إطار حملتها العالمية ’تجربة القيادة المُطلقة‘، وبوصفها الشريك الفني الرسمي لفريق ’رينو سبورت للفورمولا 1‘، أرسلت لنا إنفينيتي بإعلان مُسابقة آتى نصّها كالتالي: تعتزم إنفينيتي وضع أربعة من السائقين الإماراتيين المهرة خلف عجلة قيادة إحدى سيارات فورمولا 1 الحقيقية على حلبة بول ريكار التي تستضيف الجولة الفرنسية من الجائزة الكبرى للفورمولا 1 2018.

ويستمر الإعلان بالتوضيح أن الفرصة مفتوحة لكافة العملاء الجدد في الإمارات العربية المتحدة ممن يؤكدون، مع إيداعات، طلباتهم لشراء سيارة ’إنفينيتي كيو إكس 50‘ الجديدة في الفترة بين 19 يوليو و19 أغسطس. وسيتم اختيار اثنين من عملاء الوكالات في دبي واثنين من عملاء الوكالات في أبوظبي في 20 أغسطس.

الدعوة غير واضحة تمامًا: فهل هي للإماراتيين أم لسكان دولة الإمارات؟ ثم أن تكون سائقًا ماهرًا! هل سيعني ذلك اختبارات عند ترشيح المتسابقين؟

سيتقلى المشاركون خلال التجربة الفريدة – التي ستقام في الفترة بين 3 إلى 5 سبتمبر – دروساً تدريبية فردية ومباشرة لتعلم القيادة على يد فريق ’رينو سبورت فورمولا 1‘. وسيتم إعدادهم بدنياً وذهنياً في سيارات سباق متنوعة قبل السماح لهم بخوض هذه التجربة المذهلة – الجلوس خلف عجلة قيادة إحدى سيارات الفورمولا 1 الحقيقية.

تتضمن جائزة حملة ’تجربة القيادة المُطلقة‘ رحلات الطيران، والإقامة المحلية، ودروس تعليم حصرية لقيادة سيارة فورمولا 1، والتواجد على مقعد المُرافق في إحدى السيارات الرسمية لفريق ’رينو سبورت فورمولا 1‘، فضلاً عن إيجاز وتحليل بيانات مع مهندسي فريق ’رينو سبورت فورمولا 1‘.

وللتأهل لخوض هذه التجربة، ينبغي على الضيوف استيفاء المتطلبات التالية:

  • إيداع طلب لشراء سيارة ’إنفينيتي كيو إكس 50‘ في الفترة بين 19 يوليو و19 أغسطس
  • امتلاك رخصة قيادة كاملة ونظيفة وصالحة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات
  • الطول بين 1.75 متر و1.92 متر
  • الوزن الأقصى 95 كيلوجرام
  • الحد الأقصى لقياس الحذاء 45 أوروبي/12 أمريكي
  • عدم وجود حالات طبية مسبقة
  • فهم قوي للغة الإنجليزية

ملاحظة: لماذا تزودنا إنفينيتي في إعلانها بصورة طراز Q50 بالرغم أن المسابقة تخص طراز QX50؟

صور إنفينيتي كيو إكس 50 للعام 2019

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق