أحدث المواضيعمرسيدس بنز

مرسيدس AMG G63 مُصفّحة مُترفة بسعر 1.2 مليون دولار فقط!

تتمتع شركة إنكاس Inkas الكندية، بقدرة هائلة على تحويل السيارات العادية لسيارات ليموزين مُترفة ومُصفّحة أكثر إبهارًا. وهذا تمامًا ما فعلته بمرسيدس AMG G363، حيث تحولت سيارة الطرق الوعرة لمدرّعة آمنة تُعطي شعورًا ملكيًا لمن اتسعت جيوبه لسعرها المرتفع.

إن كنت من رجال الأعمال المُهتمين بالسيارات المُدرعة والفارهة في ذات الوقت، فلابد أن تُلقي نظرة على مقصورة هذه السيارة، والتي لم تحصل على مساحة أكبر للمقصورة فقط، بل قامت إنكاس بتلبيس مقاعدها بأقمشة الألكنترا الفاخرة والمطرّزة لزيادة أناقتها وقدرتها على التحمل، كما يُمكنك ضبط وضع كل من المقاعد وفقًا لراحتك، مُستمتعًا بخاصية التدليك المُدمجة بها، أو متحكمًا بكل ما يخص المقصورة من إضاءة ووسائل ترفيه من خلال جهاز تحكم مركزي مُثبت بكل مقعد. وقد تم تزويد المقصورة بشاشة تلفاز آبل عالية الدقة، وتطبيق تصفح سيري Siri الذكي أيضًا.

أما عن هيكل هذه الخدماتية، فهو مُدرع بالكامل، ويمتلك نوافذ من الزجاج الباليستي المُضاد للرصاص، وكاميرات مراقبة حرارية تعمل بالأشعة تحت الحمراء. وهو قادر على التصدي لطلقات رصاص 7.6 مم من بندقية عالية الأداء وحتى إنفجارين متتاليين من قنابل DM51 اليدوية. وبمجرد تواجدك في منطقة الخطر، فالسيارة قادرة على الإنطلاق بقدرة 563 حصان لتُقلك لبر الأمان، وذلك بفضل محرك من 8 اسطوانات V8 سعة 5.5 لتر.

قد تظن أن مبلغ 1.2 مليون دولار المطلوب لشراء السيارة ليس بالقليل، ولكن نظام الحماية الذي توفره يستحق ذلك بكل تأكيد!

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: