أحدث المواضيعخبر اليومفيديومرسيدس بنز

مرسيدس تُشوقنا لإختباريتها الجديدة قُبيل معرض بيبل بيتش للسيارات

تشوّقنا مرسيدس بنز لرؤية اختبارية جديدة في مسابقة الأناقة في بيبل بيتش Pebble Beach Concours d’Elegance، والذي ستبدأ فعالياته في 21 آب /أغسطس.

عرضت العلامة الألمانية لاختباريتها Vision EQ Silver Arrow بفيديو قصير نشرته على “فيس بوك”، تظهر فيه أيدي رئيس قسم التصميم، جوردن فاجنر Gorden Wagener، وهو يضع الخطوط الأساسية للسيارة الجديدة. وفي حين بخلت مرسيدس علينا بكثير من التفاصيل عنها، إلا أنه يُمكننا تمحيص النظر لاستنتاج ما قد نراه بالمعرض إلى حد كبير.

من المفترض أن تمتلك الاختبارية مظهرًا خارجيًا كلاسيكيًا يُحاكي سيارات السباق من مرسيدس في ثلاثينات القرن الماضي، إلا أنها ستأتي كهربائية بالكامل، خاصّة أن وسوم الصانعة الألمانية على منشورها ضمّت كل من #SwitchToEQ و #eqsilverarrow، والتي تُشير لخط إنتاج مرسيدس المُستقبلي الكهربائي بالكامل، والذي كُشف عنه لأول مرة من خلال الاختبارية EQC في معرض باريس للسيارات لعام 2016، وEQA في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات العام الماضي.

وفي حين تقترب سيارة مرسيدس بروجكت ون من خطوط الإنتاج يومًا بعد الآخر، إلا أن الاختبارية Vision EQ Silver Arrow لن ستصل قريبًا، ويُعتقد أنها مجرد رمزية لجذب الانتباه لما ستبدو عليه سيارات مجموعة EQ الكهربية المُنتظرة من علامة النجمة الثلاثة، والتي ستأتي لترفع من سقف المُنافسة أمام أمثال أودي إي ترون ومجموعة طرازات بي إم دبليو آي، في مُجابهة صريحة منهم جميعًا لتسلا بطرازاتها الكهربائية الفاخرة.

Gorden Wagener x Pebble Beach

Our Chief Design Officer Gorden Wagener and his team are working on our new showcar for Pebble Beach on 24th August! #MBDesign #eqsilverarrow #SwitchToEQ▶ http://mb4.me/MB_Design

Geplaatst door Mercedes-Benz op Donderdag 9 augustus 2018

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق