أحدث المواضيعخبر اليوممرسيدس بنزمواضيع رئيسية

التحضيرات النهائية لمرسيدس AMG GT ذات الأبواب الأربعة قبل معرض جنيف 2018

تُجري مرسيدس AMG المزيد من اختبارات القيادة النهائية على سيارتها الرياضية رُباعية الأبواب وذلك قبل تقديمها رسميًا في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 الشهر القادم.

ويعمل فريق التطوير في مرسيدس AMG على اختبار الطراز الأحدث ضمن عائلة AMG GT، وهو الطراز الثالث الذي تطوره ايه ام جي بالكامل، تحت ظروف متنوعة، فكان أن رأيناها تمرح على الثلج الشهر الماضي، وهي الآن تمضي في شوارع ريفية قريبة من الموقع الرئيسي للشركة في أفالترباخ وصولًا إلى مضمار السباق.

كنّا رأينا النموذج الاختبارية Mercedes-AMG GT Concept في معرض جنيف 2017، ومن المفترض أن تكشف الشركة الألمانية عن نسخة الانتاج التجاري من السيارة رباعية الأبواب في جنيف 2018، وبشكل مشابه للنموذج الاختباري.

لم يتم تأكيد الاسم النهائي للسيارة، وتفاصيل قطار الحركة ما زالت أيضًا سرّية، ولكن من المتوقع أن تحصل النسخة الأعلى من السيدان على محرك من ثماني أسطوانات سعة 4 لترات مزود بضاغطين توربينيين، بالإضافة إلى محرك كهربائي وبحيث تنتقل الحركة عبر نظام 4MATIC للعجلات الأربعة. ويُتوقّع أن تتراوح القدرة بين 600 و780 حصان وبما يعني إمكانية التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 2.8 – 3 ثوان فقط.

فيما يتعلق بالمدى التشغيلي لنمط القيادة الكهربائي وحده، فآخر معلوماتنا تفيد بأنه سيكون بحدود 50 كلم. أي أنه يمكنك استخدام هذه الهجينة والسير بالنمط الكهربائي فقط داخل المدينة.

أما بالنسبة للتصميم، فقد تخلّت AMG GT رباعية الأبواب عن الكاميرات المثبتة خلف العجلات الأمامية، واستعاضت عنها بأخرى مثبتة على المرايا الجانبية التقليدية. كذلك، فلا نرى في الصور التجسسية أدناه فتحة العادم الوحيدة المنصفة للمصد الخلفي كما في اختبارية العام الماضي.

سنرى السيارة بالشكل النهائي عند تقديمها شهر مارس المقبل، أو ربما قبل ذلك. ويمكنكم متابعة الوسم معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 لتغطية وافية لأهم السيارات التي سيتم تقديمها هذا العام.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق