أحدث المواضيعبنتليخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

بنتلي كونتيننتال جي تي تتحول إلى مجنزرة، هل تجدها مُغرية؟

يصل هوس تعديل السيارات عند البعض لنقش جسم شيفروليه امبالا يدويًا لسنتين، أو تحويل سقف تويوتا هاي ايس إلى ما يُشبه قاعدة احتفالات، أو رُبما استبدال محرك بي ام دبليو الفئة الخامسة بآخر ياباني بقدرة 1400 حصان، أو حتى استبدال محرك تويوتا 86 بمحرك فيراري 458.

ولكننا رأينا ما هو أكثر غرابة، فقد حوّل مُعدل تشيكي شيفروليه سيلفرادو لشاحنة بست عجلات وقدرة 1200 حصان، وذهب آخر لتعديل بي ام دبليو X5 ثم عرضها للبيع شاملًا تذكر للسفر ومبيت ليلة!

أما اليوم، فقد يُظهر الفيديو أدناه، والذي نشرته قناة AcademeG الروسية على حسابها على يوتيوب، التعديل الأكثر جنونًا على الإطلاق، فهو بلا سبب واضح، يأتي بسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي عانى مُحركها قليلًا، فيستبدله بمحرك ياباني ثم يُحولها إلى مجنزرة فارهة بعد قص العديد من ألواح الجسم وإيجاد حلول لمشاكل هندسية مُعقّدة مثل نظام التوجيه والكبح.

ما الفائدة من تعديل كهذا؟ لا شيء سوى مُمارسة الشغف بالتصميم والهندسة، أو الحصول على ما يزيد عن مليوني مُشاهدة لكل مقطع منشور.. مع عوائدها الماديّة طبعًا. شاهد الفيديو للمُجنزرة المُسمّاه Ultratank وهو بالمُناسبة باللغة الروسية ومترجم إلى الانجليزية.

أدناه المقاطع السابقة التي تُظهر كيفية العمل على السيارة

اقرأ أيضًا:

سيارات عسكرية بعجلات متحوّلة، جميلة القالب وبشعة القلب

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق