أحدث المواضيعخبر اليومرولز رويس

رولز رويس فانتوم من مانسوري، يقولون أنها أكثر نبلًا ورقيًا

إن لم يكن المال عائقًا بالنسبة إليك، وأردت أن تمتلك سيارة رولز رويس فانتوم لتُضيفها لمجموعتك الفاخرة، فالعلامة البريطانية تُتيح لك بالفعل تخصيص السيارة إلى حد كبير لتُناسب ذوقك الشخصي. إلا أن تعديلات رولز رويس تظل مُحافظة مقارنة بتلك التي تقترحها شركة مانسوري Mansory لتعديل السيارات الفاخرة، والتي كشفت مؤخرًا عن نسختها الخاصة للجيل الثامن من فانتوم.

وفقًا لشركة مانسوري، تهدف هذه التعديلات لجعل فانتوم تبدو أكثر نبلًا ورقيًا، وفي حين لا يُمكننا الاتفاق بخصوص ذلك تمامًا، إلا أن نُسخة مانسوري تبدو “متميزة” إلى حد بعيد، خاصة في الواجهة الأمامية ذات المصد المنخفض والذي يستضيف مداخل تهوية إضافية مزدوجة النمط، وكذلك من خلال العجلات الكبيرة المصقولة قياس 24 بوصة والمزودة بإطارات تُقلل الضجيج، ومخارج عادم مزدوجة رياضية الطابع في الخلف، في إشارة إلى الأداء المُعزز الذي حظيت به السيارة.

في الداخل، أتت المقاعد مُلبسة بأفخم أنواع الجلود، كما تم استبدال بدالات المكابح والوقود ذات الأوجه المطاطية بأخرى رياضية ذات وجه معدني.

أما فيما يخص الأداء، فقد تم رفع قدرة المحرك المُكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر على شكل حرف V والمُزود بضاغطين توربينيين، من 563 حصان إلى 602 حصان، وزاد عزم الدوران من 900 نيوتن.متر إلى 949 نيوتن.متر. ومن المتوقع أن تستطيع فانتوم بقدرتها المُعدلة العدو إلى 100 كلم/ ساعة من وضع الثبات في أقل من 5 ثوان.

تجدر الإشارة إلى أنك ستتمكن أيضًا من الاختيار بين عدة طلاءات تتضمن الفضي والأسود والزهري والأحمر، مع إتاحة خيار الدمج بينهم، إضافة إلى توفير لون “بوشكان الأصفر” كالنسخة الأساسية، وهو لون مستوحى من فاكهة صينية خاصة تحمل الاسم ذاته، وترمز للسعادة والحياة المديدة. هذا وتأتي رولز رويس فانتوم المُعدلة من مانسوري بسعر 467,350 دولار أمريكي.

في النهاية، نعرف أن أذواق العملاء بهذا الصدد متباينة، فبعضهم لا يُفضل هذه التعديلات، في حين يراها البعض الآخر سيارة الأحلام، فأيهم أنت؟

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق