أحدث المواضيعلينكون

لينكون كونتيننتال الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

إليكم لينكون كونتيننتال الجديدة للعام 2017، أفخم سيارات الشركة الأمريكية العريقة، تم تقديمها اليوم في أسواق الشرق الأوسط بتصميم مميز وتفاصيل لم نرها سابقاً على أي سيارة أخرى.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

ولعل أهم تفاصيل الجسم تتمثل بمقابض الأبواب الالكترونية المنسابة مع الخط المؤطر للنوافذ من الأسفل، والمرايا الجانبية والمصابيح الأمامية المتكيّفة العاملة بتقنية LED.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

وتضفي لينكون لمسة تقنية لسيارتها كونتيننتال الجديدة مع ميزة E-Latch، فعند ضغط الزر على مقبض الباب ينشط معالج إلكتروني يتحكّم بنظام E-latch لمقابض الأبواب الإلكترونية، فينفك قفل الباب ليمكّن السائق من الدخول بدون استعمال المفتاح إلى مقصورة السيارة، في حين تضمن ميزة auto-cinch إطباق الباب بهدوء.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

ولمزيد من الحفاوة ترحب بك لينكون كونتيننتال عبر تقنية استشعار الاقتراب، فتفرد له بساطاً خارجياً ضوئياً بشعار لينكون، في حين يمنحه الوهج الخافت للإضاءة الخارجية والداخلية شعوراً باستقبال لطيف.

في الداخل تجد مقاعداً أمامية بميزة الوضع المثالي Perfect Position، مكيّفة ومدفئة ومزودة بخاصية المساج مع إمكانية التعديل لـ 30 وضعية، بما فيها تعديل امتداد قاعدة المقعد تحت كل رِجل على حدة!

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

ثم هناك نظام صوت Revel بجودة تضاهي مستوى الحفلات الموسيقية، والأبواب المصمّمة خصيصاً لوضع مكبّرات الصوت في مواضعها المثلى.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

تمتاز لينكون كونتيننال بمجموعة من التقنيات لتسهيل القيادة مثل نظام مثبت السرعة المتكيّف ACC، والذي يمكنه تخفيف سرعة السيارة تلقائياً إذا تباطأت السيارة أمامك أو التوقف تماماً في الزحام، ثم العودة للسير تلقائياً عند خلو الطريق.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

ولتخفيف الضغط الناجم عن ركن السيارة طولياً أو عرضياً في المواقف، يعمل نظام مساعد الركن المحسّن EPA على توجيه السيارة داخل المواقف، في حين يتوفّر نظام الكاميرا المحيطية 360 درجة ليتيح للسائق مجالاً لرؤية ما يحيط بالسيارة عند الرجوع للخلف. وتعتمد ميزة المساعدة قبل الاصطدام PCA وميزة الكشف عن المشاة PD على تكنولوجيا عاملة بالرادار، وتقنية كاميرا تراقب الطريق أمام السيارة. وعند كشف احتمال للاصطدام بسيارة أو بأحد المشاة، يحذر النظام السائق عبر مؤشرات مرئية وتنبيهات صوتية.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

2017 Lincoln Continental

يتصدر محرك لينكون GTDI V6 ثنائي التوربو بسعة 3.0 لتر الخيارات المتوفّرة على سيارة لينكون كونتيننتال الجديدة. وعند دمجه مع النظام الذكي للدفع بكافة العجلات AWD، يمكن لهذا المحرّك ثنائي الشحن التوربيني توليد قدرة تعادل 378 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 575 نيوتن متر بما يحقق أداءً انسيابياً.

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

كما يتوفر خيار آخر مع محرك ثنائي التوربو بسعة 2.7 لتر، وقدرة تبلغ 344 حصاناً ودفع بجميع العجلات، مع عزم دوران يصل إلى 575 نيوتن متر، وأخيراً محرك بسعة 3.7 لتر ودفع بجميع العجلات، بقدرة تبلغ 313 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 379 نيوتن.متر.

لم تعلن لينكون عن الأسعار بعد، ولكن سنزودكم بها حال وصولها إلينا إن شاء الله

لينكون كونتيننتال الجديدة 2017 لينكون كونتيننتال الجديدة 2017 لينكون كونتيننتال الجديدة 2017 لينكون كونتيننتال الجديدة 2017

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق