أحدث المواضيعخبر اليومكيامواضيع رئيسية

كيا في معرض سيما، تشكيلة مُغرية

تُشارك كيا في معرض سيما للسيارات المُعدّلة – معرض رابطة سوق المعدّات الخاصة SEMA- بعدّة طرازات لهذا العام، تنوّعت بين ستينجر جي تي وتيلورايد وكوريس/K900 وفورتي/سيراتو.

قد تكون ستينجر جي تي، السيارة الأكثر حضورًا ضمن هذه التشكيلة، فبالإضافة إلى سمعتها الممتازة بحلتها القياسية، تأتي DUB Stinger GT بعناصر على الجسم زادت عرضه بشكل كبير، وتميّزت بجسم يبدو كالألمنيوم غير المطلي ما هو إلا مُلصقات ثُبّتت بعد التعديل. كما يأتي غطاء المحرك مصنوعًا من ألياف الكربون والنوافذ مُعتّمة بالكامل والعجلات بقياس 22 إنشًا، يرافقها مخامد هوائية ونظام عادم جديد. أما في الداخل فستجد مقاعد مُلبّسة بالجلد الأحمر ونظامًا موسيقًا متقدمًا.

أما تيلورايد، وبالرغم من عدم وصول السيارة إلى الأسواق بعد، ولا حتى الكشف عن نُسخة الإنتاج النهائي، إلا أن كيا أربعة نماذج منها، جميعها مُحسنة لقدرات أفضل على الطرقات الوعرة، وتعتمد محركًا من ست أسطوانات V6 لم يُكشف عن بيانات القدرة أو العزم الخاصة به.

بالنسبة لطراز كوريس -والذي يُباع في الولايات المُتحدة باسم K900- فقد جاء بطلاء أزرق بهيّ وعجلات ضخمة بقياس 24 إنشًا يدعمها نظام تعليق هوائي قابل لتعديل ارتفاعه. أما مُعظم التعديلات فقد جاءت في المقصورة التي تميّزت أيضًا باستخدام جلود باللونين الأسود والأزرق، وعناصر اضاءة LED في سقف السيارة -كتلك التي في سيارات رولز رويس الفاخرة- وبالتأكيد نظام صوتي ممتاز ونظام لربط السيارة إلى الانترنت.

تعتمد كيا فورتي / سيراتو نهجًا مُختلفًا هُنا، فهي تستخدم العديد من القطع المُتوفرة من شركات أخرى، منها مكوّنات “شكليّة” لتحسين الانسيابية من Air Design مثل عاكس الهواء الأمامي والحواف الجانبية للجسم والناشر الخلفي أيضًا. وتأتي العجلات بقياس 19 إنشًا ومدخل الهواء البارد من K&N ونوابض نظام التعليق من Eibach.

إلى ذلك، عرضت كيا سيارة فورتي مخصصة لسباقات الدريفت وسيارة ستينجر جي تي للشرطة (سيتم اعتمادها كسيارة للشرطة في ولاية كوينزلاند الأسترالية)

اقرأ أيضًا:

كيا تيلورايد الجديدة بزي رعاة البقر الأمريكيين

كيا فورتي بخطوط أجمل للعام 2018

أولى صور كيا كوريس 2019 مع التفاصيل الأولية والأسعار

10 معلومات نعرفها عن كيا ستينجر الجديدة

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق