أحدث المواضيعكاديلاك

كاديلاك تتعاون مع مصممة أزياء أردنية للخروج بطقم أحمر أنيق

بغض النظر عمّا ترتديه أنت حالياً، فكلنا نعرف أن الموضة تتخطى مجرد عروض لأزياء وملابس جديدة، فهي تحاكي عناصر من التاريخ وتشكل فرصة للمزج بينها والخيال الإبداعي الخلّاق.

وصحيح أن لعين الناظر العادي تبدو عروض الأزياء “مجنونة” بعض الشيء، ولكن تذكر يا عزيزي السيارات الاختبارية التي نعشقها وإياك، وكيف يمكن لغير العارف النظر إليها.

والمقارنة بين السيارات الاختبارية وعروض الأزياء بسيطة ومفهومة، فالأولى تظهر لنا بعض التقنيات ولغات التصميم المستقبلية، والثانية مثلها تماماً تعرض أحدث التقنيات المستعملة في النسيج والتوجه المستقبلي للتصميم.

المهم اليوم أن كاديلاك تعاونت مع مصممة الأزياء الأردنية الشهيرة نافسيكا سكورتي، والتي صممت سابقاً معطفاً جميلاً لملكة الأردن رانيا العبدالله، وكانت نتيجة التعاون طقم أنيق تم استيحاؤه من تصاميم كاديلاك، يتألف من سروال قصير واسع عند الكاحل وقميص -أو كنزة إن شئت قل- من الساتان مصمم بياقة مربوطة على الرقبة من الأمام ومفتوحة عند الظهر.

وتعليقا على التعاون، قال نديم غريب المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: ” إن جميع الأشخاص الذين يمثلون كاديلاك أو يعكسون فلسفتها يرون العالم بنظرة مختلفة ويحاولون دوماً تحقيق إنجازات متميزة بطرق إبداعية ومبتكرة. إن إنجازات نافسيكا وموهبتها الحقيقية التي تبلورت خلال السنين الثلاث الماضية كانت استثنائية بالفعل، ويشرفنا مرافقة هذه الموهبة الشرق أوسطية في مسيرتها المتألقة وإطلاق أحدث مجموعتها من الأزياء في عمان.”

كاديلاك نافسيكا سكورتي

وفي إطار حديثها خلال الفعالية، قالت نافسيكا سكورتي -وإذا تعجبت من الاسم فهي نصف أردنية ونصف يونانية- “لقد قررنا تنظيم عرض خاص وحصري لعملائنا لمنحهم فرصة التفاعل مع عروض الأزياء المتميزة. نحن كعلامة نتوجه دوما في إطار نشاطاتنا للعملاء المرموقين في جميع أنحاء العالم، المهتمين بالثقافة والمؤثرات البصرية والمتميزين بالذوق العالي والرفيع. الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق هذه المجموعة الإبداعية العمل من أجل تلبية أذواقهم ذات المستوى الرفيع”.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق