أحدث المواضيعمواضيع رئيسية

قائمة “المستهلك” لأفضل 10 سيارات لعام 2018

أصدرت مجلة تقارير المستهلك مؤخرًا قائمتها السنوية لأعلى السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة، وانتقت المجلة أفضل 10 سيارات تمثل شرائح مختلفة من سوق المركبات لتكون الاختيار الأفضل للشراء، سواءً على مستوى السيارات الصغيرة أو المدمجة والخدماتية الرياضية أو الشاحنات الخفيفة.

وبالنظر للقائمة نجد عملاق الصناعة اليابانية تويوتا تستحوذ وحدها على أربعة مراكز، تليها الأمريكية جنرال موتورز وشفروليه بسياراتين على القائمة، كذلك ضمت القائمة ثلاث موديلات من قائمة العام الماضي وهي شفروليه إمبالا و سوبارو فوريستر وتويوتا هايلاندر. لمزيد عن المعلومات حول كل سيارة، يمكن الضغط على رابط اسم الطراز لقراءة الموضوع الخاص بها.

قائمة أفضل 10 سيارات لعام 2018 :

  1. السيارات الصغيرة: تويوتا كورولا

استحقت تويوتا كورولا اللقب لتمتعها بسعر 20650 دولار وكفاءتها العالية في استخدام الوقود ومساحتها الداخلية المريحة بالنسبة لفئة السيارات الصغيرة، كل هذه الأسباب جعلت السيارة الاختيار الأول للمستهلك ضمن فئتها كأفضل سيارة صغيرة لعام 2018.

  1. السيارات الصغيرة صديقة البيئة (الكهربائية) : شيفروليه بولت

قال جيك فيشر “رئيس قسم أختبار السيارات في المجلة” : “لقد وضعنا بولت أمام العديد من الاختبارات الصارمة وقمنا باختباراها لآلاف الأميال سواء داخل مضمار الاختبار أو على الطرق العامة” وأضاف ” مع قدرة السيارة على قطع 250 ميل (402 كلم) في شحنة البطارية الواحدة، فإن بولت خيار جيد لشخص لم يجرب المركبات الكهربائية من قبل”.

يبلغ سعر السيارة 38424 دولار.

  1. السيارات المتوسطة الصغيرة الفاخرة: أودي A4

على الرغم من أن A4 تُسوَّق في فئة مليئة بالمنافسات القوية، إلا أن السيارة توفر تجربة قيادة رائعة مع إستجابة سريعة للتحكم فتوفر نسب أمان عالية جعلتها تستحق مكانتها لهذا العام.

يبلغ سعر السيارة 48890 دولار.

  1. السيارات متوسطة الحجم: تويوتا كامري

أشادت تقارير المستهلك بكفاءة كامري الشاملة وتصميمها الرائع والتحسينات الجديدة لتحكم أفضل مما سبق، كذلك كفاءة محركها بأسطواناته الأربع بمعدل استهلاك عند التجربة بلغ 8.8 لتر/100 كلم ، والنسخة الهجينة بمعدل استهلاك 6 لتر/100 كلم.

تتوفر في السيارة الجديدة المزيد من أنظمة الأمان مثل نظام التحذير من الإصطدام الأمامي ونظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية. وتباع تويوتا كامري بسعر 28949 دولار.

  1. السيارات الكبيرة: شيفروليه إمبالا

تستمر إمبالا محافظة على مكانتها لهذا العام أيضا على رأس السيارات الكبيرة، وتوفر السيارة تجربة قيادة مميزة أقرب إلى السيارات الفاخرة بمقصورة واسعة ومجهزة بأدوات التحكم المناسبة للسيارة لتحكم أكبر على المنعطفات. تباع السيارة بسعر 39110 دولار.

  1. سيارات مدمجة/خدماتية رياضية صغيرة: سوبارو فورستر

تعتبر سوبارو فورستر نموذجًا مميزًا من السيارات المدمجة الاقتصادية المصممة بذكاء لتوفير استهلاك الوقود، مع وجود مساحة واسعة داخل السيارة ومجال رؤية ممتد يجعلها سيارة عملية للرحلات والمسافات الطويلة.

تباع السيارة بسعر 27145 دولار.

  1. سيارات مدمجة/خدماتية رياضية صغيرة فاخرة: BMW X3

لاجدال حول تميز بي إم دبليو X3 بعد إعادة تصميمها الذي جعلها تنجح في تصدر قائمة السيارات المدمجة/الخدماتية الرياضية الصغيرة الفاخرة لهذا العام، تجمع السيارة بين متعة القيادة والراحة والتكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق في مزيج من الجاذبية، “إنها عملية حادة ورياضية تشجع السائقين على الطرق المتعرجة” وفقاً لوصف المجلة.

تباع السيارة بسعر 53745 دولار.

  1. سيارات مدمجة/خدماتية رياضية متوسطة الحجم: تويوتا هايلاندر

تظل هايلاندر الخيار الأفضل لهذا العام أيضًا، بمساحة داخلية كبيرة تتسع لثمان أفراد إلى جانب معدلات الأمان المرتفعة والاقتصاد في استهلاك الوقود والقدرة على الدفع الرباعي، كل هذه جعل هايلاندر الخيار المناسب في هذه الفئة الرائجة.

  1. سيارات الميني فان: تويوتا سيينا

توفر تويوتا سينا مزيج متناسق من الراحة والقوة والإقتصادية لنقل الأفراد والأمتعة، تتميز السيارة بمقصورة واسعة ومقاعد قابلة للطي تتسع حتي ثمانية أفراد. هذه هي السيارة الوحيدة التي تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات ضمن فئتها وتباع بسعر 38424 دولار.

  1. سيارات البيك أب كبيرة الحجم: فورد F150

فورد F150 هي البيك أب الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تستحق ذلك بجدارة بفضل محرك الست اسطوانات الذي يوفر كفاءة عالية في إستخدام الوقود إلأى جانب وزن السيارة المنخفض وتصميمها الإنسيابي وأنظمتها الذكية مثل نظام الرجوع إلى الخلف عند جر المقطورات، كل هذا جعل F150 أفضل بيك أب كبيرة لعام 2018.

تباع السيارة بسعر 52535 دولار.

إقرأ أيضًا

أفضل 10 محركات سيارات لعام 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق