أحدث المواضيعفيراري

هل تصدّق؟ مُدمجة رياضية من فيراري للعام 2021

نذكر تماماً عندما قال سيرغيو مارتشيوني بأن فيراري ستظل وفية لمحركات الاحتراق الداخلي ولن تقدم أبدأ أي سيارات هجينة، ونذكر أن تلى ذلك بعام تقريباً إعلان فيراري تقديم سيارتها الكوبية LaFerrari بمحرك هجين!

ثم كان أن أكد مارتشيوني -رئيس الشركة- أن فيراري ستحتفظ للأبد بمظهر الكوبيه ولا توجد أي نية لتصنيع فيراري بأربع أبواب أو بصندوق ممدود أو خدماتية رياضية، ولكن حسب الأصدقاء في Car Magazine، فإن ذلك ليس صحيحاً تماماً، وقد أكدت المجلة أن الشركة الإيطالية تعمل على سيارة مدمجة Crossover بأربع أبواب لتنافس كل من لامبورغيني أوروس وأستون مارتن DBX.

وفي حين أننا سنرى السيارتين المنافستين في العام 2020، إلا أننا قد ننتظر -بحسب Car Magazine- رؤية فيراري الجديدة إلى بعد ذلك بعام. وطبقاً للخبر، فإن السيارة المدمجة تحمل الرمز الداخلي F16X، وستتميز بأبواب خلفية تفتح للوراء -الرسم التخّيلي أدناه لا يشير لذلك- ولن يكون بها عمود للسقف بين الأبواب!

ويقال أنه يتم تطوير السيارة المدمجة الجديدة جنباً إلى جنب مع الكوبيه التي ستستبدل طراز GTC4 الحالي، وأنها ستحتوي محركاً من ثماني أسطوانات وربما خيار هجين أيضاً يصل عزمه إلى الطريق عن طريق نظام دفع رباعي مشترك مع بديلة GTC4.

تتأمل فيراري أن تزيد مبيعاتها إلى 16 ألف وحدة سنوياً مع هذا الطراز، أما إذا سمعت أي تصريحات رسمية من فيراري تؤكد أنها لن تقدم دراجة نارية، أو محركاً بثلاث أسطوانات، أو ميني فان، فابتسم وامضِ، ففي النهاية، حاجة السوق والأرباح التي يمكن أن يجنيها أي صانع هي التي تحدد منتجه!

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق