أحدث المواضيعخبر اليومفيراري

لعيون المحتاجين: فيراري لافيراري أبيرتا

غالباً ما تبيع فيراري نسخها الخاصة بالكامل حتى قبل تقديمها للعلن، وهذا أمر قد يعتبره البعض سيئاً. ونتفهم أن هناك أيضاً من يعتبره جيداً، كل من منظوره. فإذا كنت عاشقاً لعلامة الحصان الجامح ويضم مرآبك عدداً من طرازاتها، فبالتأكيد كنت لتفرح لو خاطبتك فيراري مباشرة لتسأل إن كنت مهتماً بشراء سيارة جديدة وحصرية لم يتم الكشف عنها بعد.

لم يكن هناك استثناء مع فيراري لافيراري أبيرتا LaFerrari Aperta التي بيعت بالكامل قبل تقديمها في معرض باريس للسيارات 2016. ولكن، يبدو أن الصانع الإيطالي قرر مؤخراً إنتاج نسخة أخيرة سيتم بيعها في المزاد العلني وتخصيص ريعها للمحتاجين.

فقد نشر مزاد RM Sothebys الشهير ما يشير إلى نية فيراري عرض السيارة الأخيرة للبيع في التاسع من الشهر القادم. ومن جهتها قالت فيراري أن النسخة الـ 210 من لافيراري أبيرتا ستتميز عن أخواتها … غالباً بالشكل قليلاً أو الطلاء.

وفي حين أن بعض معارض السيارات عرضوا لافيراري أبيرتا مستعملة بمبلغ وصل إلى 7.3 مليون دولار، إلا أن التوقعات تشير إلى أن السيارة الجديدة ستباع بمبلغ يتراوح بين 3.5 و 4.7 مليون دولار أمريكي.

للعلم فإن محرك فيراري لافيراري أبيرتا مكون من 12 اسطوانة وبسعة 6.2 لتر، وينتج قدرة 800 حصاناً يرافقها 163 حصاناً آخر من محرك كهربائي… المجموع 963 حصاناً فقط!

التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة يتم في أقل من 3 ثوان قبل أن تصل السيارة لسرعتها القصوى التي تزيد بقليل عن 350 كلم/ساعة.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق