رياضة السيارات

فيراري تجدد تعاقدها مع رايكونن

رويترز- أعلن فريق فيراري الإيطالي أمس الثلاثاء تمديد تعاقده مع السائق الفنلندي المخضرم كيمي رايكونن لموسم 2018.

وسيقود بطل العالم الأسبق فريق فيراري في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في العام المقبل، إلى جانب سيباستيان فيتل على الأرجح.

وكان رايكونن، بطل العالم في 2007، انتقل في 2013 إلى فريق لوتس ولكن لم يحقق أي فوز، وهو حاليا يحتل المركز الخامس في ترتيب قائمة السائقين في الموسم الحالي والتي يتصدرها زميله في فيراري الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم سابقا أربع مرات بعد أول 11 سباقا من الموسم المكون من 20 سباقا.

ولم يتطرق بيان فيراري المقتضب يوم الثلاثاء لأي إشارة إلى السائق الألماني فيتل لكنه يتوقع أن يستمر في صفوف الفريق وأن يتم الإعلان عن ذلك بمجرد التوصل لاتفاق بين الطرفين. ومن المتوقع الإعلان عن تمديد التعاقد في سبتمبر أيلول المقبل خلال السباق الذي يقام على حلبة مونزا الإيطالية التي تعود لفيراري والذي يقام بعد السباق المقبل في بلجيكا مطلع الأسبوع القادم.

وتحدثت بعض التقارير أيضا عن إمكانية انتقال فيتل إلى مرسيدس في ظل عدم تمديد عقد الفنلندي فالتيري بوتاس مع الفريق الألماني لموسم 2018.

وللعلم فقد قاد رايكونن لفيراري مرتين أولهما ما بين 2007 و2009 قبل العودة ثانية في 2014، ويعتبر من السائقين كبا العمر، حيث سيبلغ سن الـ 38 هذا العام

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق