أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجنفيديو

فيديو: تجمّع أكثر من ألف مشارك في فعالية “دوب درايف” الخليج

تجمع نهاية الأسبوع عشاق فولكس واجن للمشاركة في فعالية “دوب درايف Dub Drive” الخليج، حيث وصل عدد المُشاركين إلى 1000مُشارك قادوا 400 سيارة في شوارع أبو ظبي.

حظيت النُسخة الرابعة من الفعالية بدعم إدارة شرطة أبوظبي وإدارة النقل في أبوظبي ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، واستقبلت الفعالية أعضاء أندية سيارات فولكس واجن من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين والكويت ومصر ولبنان والأردن، بالإضافة إلى الضيوف العالميين جوست كابيتو، المدير التنفيذي لفولكس واجن ريسينج، وتانر فاوست، المتسابق المحترف ومؤدي الحركات الخطيرة.

تنوعت الأنشطة بدءاً من تجارب قيادة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وتحدي تيرامونت للسحب ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال وأنظمة محاكاة السباقات وقيادة السيارات على حلبة السباق، واختُتم اليوم عند غروب الشمس بالحفلة موسيقية.

جائزة العام: فولكس واجن باسات 2020

قد تكون أفضل لحظات المهرجان هي حفل توزيع الجوائز الذي طال انتظاره. في هذا، تم منح الجائرة الكبرى وهي سيارة باسات 2020 في عرض مباشر على المنصة، فيما ذهبت جائزة “سيارة العام” لهذه النسخة إلى فهد أمان، والذي فاز برحلة لحضور فعالية “فورثيرسي تريفين” في شهر مايو. وقد علق قائلاً: “أشعر بسعادة غامرة بسبب هذا التقدير الرائع لجهدي ووقتي المبذولين على سيارتي، وأتطلع إلى تمثيل ناديي والمنطقة بأسرها في فعالية فورثيرسي تريفين”.

ومُنحت جائزة “أفضل سيارة كلاسيكية في العام” إلى أمجد الهبري، وجائزة “أفضل سيارة سباق في العام” إلى ديفيد آرون. أما مالك السيارة الذي فاز بلقب “نجم فولكس واجن” فهو محمد العتيق.

يُشار إلى أن فعالية Dub Drive الخليج استُلهمت من فعالية “فورثيرسي تريفين” التي تعتبر أكبر فعالية لسيارات فولكس واجن GTI في العالم. وقد حضر ممثلو أندية الشرق الأوسط مؤخراً هذه الفعالية العالمية، وأشعل هذا الحضور الشغف والحماس لدى المنطقة بأسرها. وستواصل العلامة التجارية تحفيز معجبيها ومجتمعاتهم ودفعهم قدماً، حيث أنهم يمثلون القلب النابض لفولكس واجن.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق