أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجنمواضيع رئيسية

فولكس واجن ستُغيّر شعارها وتقلّل من طابعها الألماني .. ولكن لماذا؟

تنوي فولكس واجن تعديل شعار الشركة تحضيرًا لعصر جديد، وتُحضّر عددًا من الطرازات الجديدة مستثمرة ما يقارب 25 مليار دولار أمريكي. 

أتى الإعلان عن نية تعديل شعار الشركة ضمن تصريحات لا تقلُّ أهمية أدلى بها جوشن سنغبيل رئيس التسويق في فولكس واجن مفادها أن شركته ستقلل من طابعها الألماني لتزيد رواجها! وقال سنغبيل أن فولكس واجن “ليست بالمستوى الذي كانت عليه في الأعوام الماضية” ومَرَدُّ ذلك محاولتها أن تكون “ألمانية تمامًا”. وأردف بالقول: يجب أن نُقدّم منتجات أكثر تنوعًا وبهجة.

ما الاجراءات التي ستتخدها فولكس واجن؟ 

بجانب استثمارها لحوالي 25 مليار دولار لانتاج السيارات الكهربائية، تقول فولكس واجن أنها ستركّز على الإعلان عبر الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي وستنشر من خلال هذه المواقع  معلومات عن التقنيات المتقدمة التي تستخدمها وعن سياراتها الكهربائية، ويهدف ذلك إلى تبرير ارتفاع سعر طرازات الشركة مقارنة بالمنافسات.

وبهذا سنرى مراكز للشركة في بعض الأسواق الرئيسية تتمثّل مهمتها بإبداع الصيغ الأفضل للترويج لمنتجات الشركة كل ضمن منطقته وبالتوافق مع ميول المجتمع وشريحة الزبائن المستهدفة. كما ستقوم المراكز بالتحضير لشن حملات ترويجية ضخمة لطرح مجموعة من الطرازات الكهربائية في الأعوام القادمة، منها النُسخ المُعدّة للانتاج التجاري من ID وID Buzz وID Crozz، وأولها سيارة هاتشباك سنراها في العام 2020.

أما فيما يتعلق بتعديل شعار الشركة، فمن المُفترض أن يكون ذلك العام المُقبل. ويقول سنغبيل أن الهدف منه هو أن يكون ملائمًا أكثر لمقدمة سيارات الشركة وأن يظهر بشكل أفضل على شاشات الهواتف الخلوية. وللعلم فقد عدّلت فولكس واجن شعار بشكل كبير بعد الحرب العالمية الثانية، أما ما تلا ذلك فهو تعديلات طفيفة فقط.

مراحل تطور شعار فولكس واجن

صور الاختبارية ID Crozz

صور الاختبارية ID Buzz

 

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق