أحدث المواضيعفولكس واجن

المزيد من الصور لـ فولكسفاغن بولو الجديدة 2018

بعد أن تسربت أولى صور فولكسفاغن بولو الجديدة على الانترنت شهر مارس الماضي، حصلنا على بعض الصور الاضافية التي تظهر المزيد من التفاصيل للسيارة الصغيرة.

ما الجديد؟

الواضح أن السيارات الثلاث الموجودة في الصور المرفقة هنا تستخدم أشكالاً مختلفة للمصابيح الأمامية، ونعتقد أن فولكسفاغن -فولكس واجن- ستبقي على مصابيح السيارة السوداء للنسخ الأقل تجهيزاً، أما بالنسبة للسيارة الحمراء فتبدو وكأنها ستتوج عروض بولو Polo مع مصابيحها النهارية العاملة بتقنية الثنائي الباعث للضوء LED.

فولسكفاغن بولو الجديدة 2018

لم تظهر الصور حتى الآن التصميم النهائي للمصابيح الخلفية، ولكن نتوقع في الأسابيع القادمة الحصول على معلومات كاملة عن السيارة التي من المفترض أن يبدأ إنتاجها شهر يوليو القادم.

وإجمالاً يأتي تصميم فولكسفاغن بولو الجديدة للعام 2018 بشكل يدمج وجه فولكسفاغن غولف مع مؤخرة سيات إيبيزا، أو إبيثا كما تلفظ بالإسبانية. وكما هو الحال مع سيات إبيزا الجديدة للعام 2017، فسيتم بناء بولو على القاعدة المستعملة في مجموعة فولكسفاغن MQB A0، بالرغم من أنها تبدو أطول وأعرض قليلاً.

طبعاً لم يتم الإعلان عن المحركات المتوفرة على فولكسفاغن بولو 2018، ولكن بالنظر إلى شقيقتها سيات إبيزا فمن المرجح أن تتوفر ثلاثة محركات مصنوعة من الألمنيوم، الأول بثلاث أسطوانات سعة لتر واحد مزود بشاحن توربيني ومبرد هواء لينتج قدرة 115 حصاناً، المحرك الثاني بسعة 1.5 لتر بأربع اسطوانات يعمل بالبنزين بقدرة 150 حصاناً، أما المحرك الثالث فبسعة 1.6 لتر ويعمل على الديزل بقدرة 95 حصاناً.

بالنسبة لعلب التروس فستكون يدوية من خمس نسب أو أوتوماتيكية من ست نسب، وسيتوفر أيضاً علبة التروس مزدوجة التعشيق بسبع نسب من طراز DSG.

وسنوافيكم بالتفاصيل الكاملة والصور عالية الجودة على ArabsAuto.com بمجرد وصولها إلينا إن شاء الله.

Volkswagen Polo 2018

تسريب أولى صور فولكسفاغن بولو 2017 تسريب أولى صور فولكسفاغن بولو 2017

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق