أحدث المواضيعخبر اليومفوردفيديو

فورد ميجا رابتر F-350 المُعدلة تجعل المُنافسات تبدو كألعاب للأطفال!

قبل أن نبدأ حديثنا، دعنا في البداية استذكار أبرز الشاحنات الخفيفة عالية الأداء للصانعة الأمريكية فورد.

فهناك رابتر F-150، التي أدت تجارب الأداء في صحراء دبي قُبيل وصولها للشرق الأوسط العام الماضي، والتي أتت بهيكل ضخم، وتفاصيل تصميم متقنة وجذابة، ومحرك EcoBoost بضاغط توربيني مزدوج، سعة 3.5 لتر بست اسطوانات 6V، وقدرة 450 حصان. كما لا ننسى رينجر رابتر الأصغر حجمًا، بمحركها المكون من اربع اسطوانات سعة 2 لتر والمزود بضاغط توربيني،  بقدرة 210 أحصنة وعزم 500 نيوتن-متر. أما من هم بحاجه لأحدث شاحنات الأعمال الثقيلة، فلا أفضل من فورد SuperDuty F-450 والتي يصل ثمنها لمئة ألف دولار.

ولكن كل تلك الشاحنات عالية الأداء لم تُقيِّد خيال شركة Defco، أو تمنعها من العمل على F-350، وحش الطرق الوعرة والمهام الصعبة، وتحويلها لنسخة أكثر شراسة وجاذبية في الآن ذاته، لتبدو بجانبها جميع طرازات رابتر كـ “لُعب الأطفال”.

حيث أتت شاحنة “ميجا رابتر F-350” المُعدلة ضخمة إلى حد هائل، فعجلاتها على سبيل المثال بقياس الـ 64 بوصة، وبغض النظر على طول سيارتك أو عرضها ستبدو ضئيلة أمامها.

للأسف، فلم تُذكر التفاصيل الكاملة عن المحرك المُستخدم في تلك العملاقة، إلا أنه يمتلك عزم 898.2 نيوتن-متر.

في النهاية، وقبل أن نتركك للفيديو الذي تتباهى فيه ديفكو بتعديلاتها، من خلال دهس سيارتي بريوس وإنفينيتي (سيئتي الحظ) بسلاسة أسفل عجلات الميجا رابتر. فلابد أن نخبرك بسحب ديفكو على السيارة، والذي يمكنك المشاركة به على موقعها الرسمي، ذلك إن تغاضيت عن موضوع القِصَر بجانب عجلاتها، وإن كنت شخصًا محظوظًا .. وهو العامل الأهم.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: