أحدث المواضيعخبر اليومفوردمواضيع رئيسية

فسيفساء مُدهشة لفورد موستانج احتفالًا بعيدها الـ 54

تحتفل فورد موستانج العام الحالي بعيدها الـ 54 محققة لقب أكثر السيارات الرياضية مبيعًا في العالم للسنة الثالثة على التوالي، والسيارة الواردة في أكبر عددٍ من الهاشتاغ في العالم.

لم يأفل نجم فورد موستانج حتى مع مرور 54 سنة على تقديمها لأول مرة. فالطلب العالميّ على طراز سنة 2018 جعل موستانج السيارة الرياضيّة الكوبيه الأكثر مبيعاً في العالم للسنة الثالثة على التوالي. ومن جهة أخرى، أثبتت موستانج مكانتها الرائدة على مواقع التواصل الاجتماعيّ بصفتها السيارة الواردة في أكبر عددٍ من الهاشتاغ في العالم.

باعت فورد 125809 سيارة موستانج كوبيه وقابلة للكشف في 146 دولة العام الماضي

بلغت تسجيلات موستانج حول العالم لسنة 2017 ما مجموعه 125809 سيارة، وذلك وفق تحليل فورد لبيانات تسجيل المركبات الجديدة الأكثر حداثةً من شركة IHS Markit. ومن بين المركبات التي تمّ تسجيلها حول العالم، تشير فورد إلى أنّ 81866 منها تمّ تسجيلها في الولايات المتحدة الأمريكية، ما يعني أنّ ثلث تسجيلات موستانج تمّ في أسواق التصدير. وتُعتبر سيارة موستانج GT مع محرّك V8 سعة 5.0 لتر الطراز الأكثر شعبيةً حول العالم.

وتقول فورد أن موستانج بدأت تستهوي النساء إلى جانب الحبر الأعظم من الزبائن الرجال. وأظهرت أبحاث فورد ارتفاع عدد النساء اللواتي يشترين سيارة موستانج بنسبة 10 في المئة في السنوات الخمس الماضية.

منذ بدء التصدير حول العالم سنة 2015، وحتى شهر ديسمبر من سنة 2017، باعت فورد 418000 سيارة موستانج حول العالم.

نجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ

بالرغم من أنّ مشوارها بدأ في الستينيّات، إلاّ أنّ إرث فورد موستانج يمنحها مكانة لا تُضاهى عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ حول العالم، فهي وفقًا لفورد السيارة ذات أكبر عددٍ من الهاشتاغ على إنستاغرام في العالم لسنة 2017.

واحتفالاً بشعبيّة موستانج، وتجسيداً للذكرى السنويّة الـ 54، كشفت فورد الشرق الأوسط النقاب عن فسيفساء مدهشة مصنوعة من مئات الصور التي أرسلها عشاق موستانج الإقليميين عبر الهاشتاغ Mustang54‎# والتي تمّ تنسيقها لتشكّل الشعار الأسطوريّ لسيارة الفرس الرياضيّة.

يمكنكم تقريب الصورة عبر الرابط التالي https://mustang54.me/

اقرأ أيضًا:

محرك الثماني أسطوانات في موستانج من أفضل عشر محركات للعام 2018

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق