أحدث المواضيعخبر اليومدبليو موتورزمواضيع رئيسية

دبليو موتورز تفتح أول صالة عرض راقية لها في العالم في منطقة “سيتي ووك” الفارهة في دُبي

حققت “دبليو موتورز”، أول علامة عربية للسيارات الفاخرة عالية الأداء، إنجازًا جديدًا هامًا في تاريخها، وذلك بافتتاح أول صالة عرض راقية لها في العالم.

بُني هذا المشروع اعتمادًا على قيم العلامة الجوهرية، وتُعتبر “صالة دبليو موتورز للفنون” أكثر من مُجرد معرضٍ للسيارات، إذ يُجسد أسلوب الحياة الكاملة لـ “دبليو موتورز”، وهو مفهومٌ جديدٌ في عالم السيارات، إذ تُوفر الفكرة التي قامت عليها صالة العرض الجديد الراقية هذه مساحة لا تعرض أحدث الإبداعات التي ابتكرها فريق دبليو موتورز وحسب، بل تُوفر أيضاً مزيجًا من كماليات الحياة والقطع الفنية من حول العالم.

وتضم الصالة المُصممة من الخرسانة والرخام، والبالغة مساحتها ألف قدمٍ مُربع، سيارة “لايكان هايبرسبور” بالإضافة إلى شقيقتها البطلة التي استُخدمت في فيلم “فاست آند فوريوس 7” الشهير. إلى جانب “فينير سوبرسبور”، كما تستضيف الصالة في أحد أركانها ذئبًا جديدًا، مركبة مُتعددة استعمالات عاملة بالطاقة الكهربائية، صنعتها “دبليو موتورز” بالتعاون مع شقيتها وشريكتها “آيكونيك موتورز”: “آيكونيك سيفن” بنُسختيها للشخصيات الهامة “في آي بيه” والفاخرة، وطورتا خصيصًا لراحة الركاب بهدف تقديم أحدث مُستويات الراحة والتواصل.

وكتجسيدٍ حقيقي لقيم وجماليات “دبليو موتورز”، صُمم المعرض ليُعطي انطباعًا لمُرتاديه بأنه صالة فنون، إذ يُمكنهم الاستمتاع بجلسات استراحة في جوٍّ من الخُصوصية مع إمتاع أنظارهم بمُشاهدة المركبات الحصرية المعروضة.

وعن هذا المعرض الراقي، قال السيد رالف ر. دبّاس، رئيس “دبليو موتورز” ومُديرها التنفيذي: “تُعتبر صالة العرض الراقية هذه قفزةً هامة لدبليو موتورز، إذ أتاحت لنا أخيرًا الفُرصة لمُشاركة عالمنا مع الآخرين، ولنعرض فيها إبداعاتنا بشكلٍ دائم”.

وإلى جانب عرض سيارات الشركة ذات التصاميم الخلّابة، ستُقام في الصالة معارض للفُنون المُعاصرة بالشراكة مع معارض فنية مرموقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالإضافة لإقامة العديد من الفعاليات الخاصة التي ستجمع نُخبة من الضيوف من حول العالم، على أن يُقدم لهم ثُلة من الطُهاة المُبدعين والرائعين الحاصلين على نجوم ميشلان ما لذّ وطاب من مأكولات.

وتقع صالة عرض “دبليو موتورز” في منطقة “سيتي ووك” الراقية في دُبي، في شارع المُستقبل، ويُمكنكم زيارة الصالة في من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، ما بين الساعة العاشرة صباحًا والعاشرة ليلًا.

عن “دبليو موتورز”:

تأسست شركة “دبليو موتورز” في العام 2012، وتُعتبر أول مُطوّر للسيارات الرياضة الفاخرة عالية الأداء في منطقة الشرق الأوسط، لتُقدمها إلى نُخبة الأثرياء. وتتطلع الشركة، التي تتخذ من دُبي مقرًّا لها، لأن تُصبح مُنتجًا مُتكاملًا للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء مع أعمال تتضمن تصميم السيارة وأعمال البحث والتطوير والإنتاج.

يُدير شركة “دبليو موتورز” فريقٌ إداري خبير وضليع في شؤون تصميم السيارات، وتطويرها، ومبيعاتها وتسويقها. وتُنتج مجموعة من أفخم السيارات وأكثرها حصريةً وتطورًا تقنيًا في السوق، وذلك بالشراكة مع شركاتٍ رائدة حول العالم في مجالات هندسة السيارات وإنتاجها.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق