أحدث المواضيعجينيسيسخبر اليوممواضيع رئيسية

شد وجه لجينيسيس “جي 90” وأحدهم رسم مسودة للطراز الحقيقي

نشرت شركة جينيسيس الكورية لصناعة السيارات الفاخرة صورةً تشويقيةً لطراز “جي 90 G” المُجدد، تُظهر قسمًا من التغيير الكبير في الواجهة الأمامية للسيارة.

وزعت شركة جينيسيس الكورية الجنوبية لصناعة السيارات الفاخرة، والتابعة لهيونداي، صورةً تُظهر طراز “جي 90 G” الصالون الفخم من الحجم الكامل المُجدد، ولم تشِّف الصورة عن الكثير، لكونها تُمثل القسم الأمامي للسيارة مُغطاةٍ برداءٍ أسود اللون.

لكن، ومما يتضح من الصورة، التي تُظهر أيضاً المصابيح الأمامية مُضاءة، عملية شدّ وجه للسيارة، شملت مصابيح أمامية تعمل بتقنية “ليد”، مع خط رفيع يُنَّصِف المصابيح ليجعلها تبدو رباعية، هذا الخط الرفيع يُؤدي وظيفةً أخرى؛ مصابيح نهارية DRL.

التغيير شمل شبكة التهوية، التي تبدو قريبةً من تصميم شبكة طراز “إيسينشيا Essentia” الاختباري، وتُدعى “الذروة Crest”. وبطبيعة الحال، ستشهد جينيسيس “جي 90” المُجددة إعادة تصميم للمصدين الأمامي والخلفي، ومجموعة جديدة من ألوان الجسم، وتشكيلة جديدة من العجلات المعدنية.

تم تعديل الصورة الرسمية لتُظهر المزيد من التفاصيل

كما من المُتوقع أن تُضيف جينيسيس خيار لوحة العدادات ثُلاثية الأبعاد 3D Instrument Cluster، والتي كشفت عنها قبل أسابيع في طراز “جي 70 G”. وأعلنت جينيسيس بأنها ستُضيف مزايا جديدة لباقة مزايا السلامة والأمان للسيارة، مثل “نظام مُراقبة النُقطة العمياء BVM”، التي تستخدم مجموعة عدسات تصوير تُظهر حالة الطريق ضمن المنطقة العمياء، وإذا ما كان هنالك مركبات ضمنها.

إلى ذلك، كشف أحد المُدونين الكوريين، ويُدعى “يوبينانين Ubinine”، عن رسومات أولية تُظهر الشكل النهائي للطراز المُجدد، وذلك اعتمادًا على دعوة خاصة لمجموعة مُختارة من وسائل الإعلام والعُملاء في صالة عرض في كوريا الجنوبية، كُشف خلالها عن النُسخة الرسمية المُجددة لـ “جي 90″، وحُظر عليهم اصطحاب الهواتف الذكية وآلات التصوير، لذا اعتمد “يوبينانين” على ذاكرته لرسم التفاصيل.

فيما يخص مقصورة الرُكاب، لم يظهر أية معلومات، لكن من المُتوقع تقديم شاشة جديدة للنظام “المعلوماتي الترفيهي Infotaiment” قياس 12.3 بوصة، شبيهة بتلك التي ظهرت بالنُسخة المُجددة من الطراز النسيب كيا “كاي 900 K/ كوريس Quoris“.

على صعيد المُحركات، من المُتوقع تقديم المُحركات التالية:
1- نُسخة مُحدثَّة لمُحرك الأسطوانات الست الحالي، على شكل حرف “V”، سعة 3.8 ليترات، من عائلة “لامبدا Lambda”، مع نظام الضخ المُباشر للوقود GDi، بقوة 334 حصان، وعزم دوران 395 نيوتن متر.

إضافةً إلى المُحركين الحاليين:
2- مُحرك من ست أسطوانات، على شكل حرف “V”، سعة 3.3 ليترات، من عائلة “لامبدا Lambda”، مع نظام الضخ المُباشر للوقود GDi، وشاحن هواء “توربو”، بقوة 370 حصان، وعزم دوران 510 نيوتن متر.
3- مُحرك من ثمان أسطوانات، على شكل حرف “V”، سعة 5 ليترات، من عائلة “تاو Tau”، مع نظام الضخ المُباشر للوقود GDi، بقوة 425 حصان، وعزم دوران 520 نيوتن متر.

تتصل المُحركات بعلبة تُروس آلية من عشر نسب، وتنقل طاقة المُحرك إلى العجلَتَيْن الخلفِيَتَيْن أو العجلات الأربعة مع نظام HTRAC للدفع بجميع العجلات.

وستكشف جينيسيس عن السيارة المُجددة في 27 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق