أحدث المواضيعرولز رويس

هل ستصنع رولز رويس هذه السيارة فعلاً؟

على الأرجح لن تتحقق هذه الرؤى، ولكن رولز رويس فانتوم الجديدة ما زالت تجذب اهتمام الرسامين فيعدّلوها تارة بشكل شاحنة خفيفة، وتارة بشكل نسخة ممدودة الصندوق، وأخرى تستطيع السير على الطرقات الوعرة، وهذا كُلّه مفهوم ومبرر، ذلك أن الجيل الثامن والجديد كلياً أتحفنا بفخامة لا مثيل لها، وداعب أحلامنا جميعاً، كما أحلام الرسامين بالحصول على نسخة مميزة منه، كلٌّ وحسب هواه.

التعديل الجديد جاء من المصمم كليبر سيلفا وباسم Rolls-Royce Haunt، ويبدو هنا أنه جمع الشكل الرئيسي لـ رولز رويس فانتوم الجديدة مع خطوط السقف لـ فيات تورو والتي بدورها تعتمد قاعدة فيات 500X وجيب رينيغايد وجيب كومباس.

النتيجة النهائية ليست أنيقة تماماً ولكنها مقنعة إلى حد ما، فالشاحنات الخفيفة ما زالت تزيد من فخامتها، ومرسيدس قدمت X-Class معتمدة على أرقام تشير لإمكانية بيعها في سوق يتوسع أكثر وأكثر، ومن جانبها تجد بي ام دبليو في شاحنة مرسيدس الجديدة تجربة يجب متابعتها. وكما يعرف الجميع فـ بي ام دبليو تملك رولز رويس، والتي من جانبها ستقدم فعلاً أول سيارة خدماتية رياضية لها قريباً وبالاسم كولينان، وبالتالي فإن وجود نسخة فخمة جداً من هذه كولينان بمؤخرة مكشوفة لا يبدو صعباً كما يظنُّ البعض، بل يمكننا مقارنتها إلى حد ما مع مرسيدس جي 650 مايباخ لاندوليه.

أدناه بعض الصور لنسخ معدّلة على الكمبيوتر لـ رولز رويس فانتوم، وأسفل من ذلك صور الجيل الثامن من السيارة الفخمة الجديدة يليها صور مرسيدس جي 650 مايباخ لاندوليه.

والآن هل تبدو مركبة خدماتية رياضية بمؤخرة مكشوفة مقعنة بنظرك؟

رولز رويس فانتوم بالصندوق الممدود
شاحنة خفيفة من رولز رويس فانتوم
تصور لنسخة رخيصة من رولز رويس فانتوم بعجلات فولاذية ومصدات بلاستيكية سوداء!

صور رولز رويس فانتوم 2018

صور مرسيدس جي 650 مايباخ لاندوليه

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق