أحدث المواضيعأخبار عامةخبر اليوممرسيدس بنز

نظرة على سيارة الفرعون المصري محمد صلاح

دخل الفرعون المصري أو كما يُطلق عليه في ليفربول “الملك المصري” محمد صلاح قلوب الجماهير العربية والعالمية بسرعة كبيرة بعد سطوع نجمه وظهوره بأخلاق راقية وتواضعه ومواقفه الإنسانية، وبمستوى كروي مميز بعد وصول فريقه بمساهمة كبيرة منه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وحصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وغير ذلك من الأسباب التي جعلته أحد أفضل نجوم كرة القدم في الوقت الحالي.

ومع تزايد الإعجاب تزايد الإقبال على الأخبار المتعلقة به وعن مقتنياته والأكلات التي يفضلها والسيارات التي يحب قيادتها وغيرها من الأمور التي تشغل بال معجبيه.

وعند سؤال النجم المصري عن السيارات المفضلة له أجاب بأنه لا يهتم كثيرُا بالسيارات وأنه يفضل على ذلك تذوق الطعام المختلف وعندما سُئل عن وجبته المفضلة أجاب “الكشري” -وجبة مصرية شهيرة- وأضاف أنه لم يعتد بعد على الطعام الإنجليزي بشكل عام.

أما عن السيارات التي يقودها صلاح، ففي مصر اعتاد على قيادة سمارت فورتو الألمانية المملوكة لشركة مرسيدس-بنز وهي سيارة صغيرة هاتشباك بمقعدين، وبعد الاحتراف امتلك النجم المصري مرسيدس GLE63 AMG كوبيه موديل 2016 والتي تعمل بمحرك V8 بسعة 5.5 لتر مزود بضاغطين توربينيين لينتج قدرة 557 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن.متر، كما تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 4.3 ثانية فقط، وسرعتها القصوى تصل إلى 250 كلم/ساعة، ويبلغ سعرها حوالي 76,000 دولار.

وقد نرى التشابه الكبير بين السيارة وصاحبها فإن مظهرها يتميز بتصميمها الجذاب ولكن ليس بالغ الترف فهي تجمع بين مظهر الكوبيه والخدماتية الرياضية SUV وهو ما يتناسب مع شخصية النجم المصري المعروف بتواضعه وكرهه للتباهي وتبرعاته السخيّة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق