أحدث المواضيعلاند روفر

ماذا ننتظر من لاند روفر للأعوام القادمة

سيارات لاند روفر 2017

استعرضنا سابقا مجموعة السيارات التي ننتظرها من ميني. وسنستعرض اليوم السيارات التي ننتظرها من لاند روفر خلال الفترة القادمة.

قدمت لاند روفر عدة طرازات جديدة خلال السنوات الماضية وصارت تشكيلة سياراتها صعبة الفهم نوعاً ما ، إلا أن الشركة البريطانية تسعى لتحديد مجموعة طرازاتها ضمن 3 مجموعات واضحة خلال السنوات القادمة: وبحيث تصبح كالتالي : عائلة ديسكفري ، وعائلة رينج روفر ، وعائلة ديفيندر .

ديسكفري : بالنسبة لعائلة ديسكفري فسيتم اعادة تسمية طراز Land Rover LR4 ليصبح ديسكفري وذلك ترافقا مع الجيل الجديد الذي سيتم تقديمه بداية العام القادم ، وننتظر أن نرى ما ستكون عليه ديسكفري الجديدة في معرض باريس للسيارات نهاية الشهر الحالي.

من جهة أخرى سيتم اعادة تصميم ديسكفري سبورت خلال السنوات الثلاث القادمة.

رينج روفر : أصبح عمر الطراز الحالي حوالي 4 سنوات وسيتم تحسين شكلها نهاية العام الحالي أو بداية العام 2017 . وسنضطر للانتظار حتى العام 2020 لنرى رينج روفر بشكل جديد .

كذلك فقد تم رصد كوبيه ضخمة أكبر من إيفوك من المفترض أن يتم تقديمها العام 2018 تحت تسمية Range Rover Sport Coupe ، وسيتم فيها استعمال قاعدة جاكوار F-Pace وستنافس كل من مرسيدس GLE Coupe و بي إم دبليو X6 .

وسيتم تحسين شكل رينج روفر سبورت الحالية في العام القادم .

ديفندر : من المفترض ان تعود ديفندر للانتاج عام 2019 وبعدة أجسام مرة واحدة ، ولكن ستستمد تصميمها من ديفندر الأصلية إلى حد ما مع مراعاة النواحي الانسيابية وضرورة استعمال الالمنيوم ، أي أننا لن نجد الكثير من الزوايا الحادة .

وستكون ديفندر السيارة الأرخص في تشكيلة شركة لاند روفر.

أدناه صور السيارة الإختبارية Land Rover Defender Concept DC100 والتي تم تقديمها في معرض فرانكفورت للسيارات العام 2011

Land Rover Defender Concept DC100 2011 2

سيارات لاند روفر 2017

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق