أحدث المواضيعدي اسسيتروينمواضيع رئيسية

سيارات ستروين DS للأعوام القادمة

سيارات ستروين DS المستقبلية 2017

هناك سيارات اشتهرت بتقنيتها، أو متانتها، أو اقتصادها بالوقود. أما ستروين فقد اشتهرت بتقديمها لمركبات مختلفة، بل أن بعضها يمكن وصفه بالثورية.

وهناك العديد من الأمثلة مثل ستروين 2 CV أو CX وحتى ZX Rallye و C6. وتمر الشركة الفرنسية حالياً بمرحلة تود فيها أن تقدم سيارات بتصميم مميز جداً، ولزبائن مميزين، لذا فقد قدمت علامة DS الجديدة.

سيارات ستروين DS المستقبلية 2017
الاختبارية الكهربائية DS E Tense والتي ظهرت العام الماضي

 

الاختصار DS مأخوذ من Different Spirit أي روح جديدة ، أو من Distinctive Series أي نسخة مميزة، وهو أيضاً مرتبط بطراز DS الشهير من ستروين. ولك أيضاً أن تلفظه بالفرنسية déesse أي إلاهة (مؤنث إله)!

مر على تقديم علامة DS حوالي ستة سنوات الآن، وتنوي ستروين أن تضع علامتها في مكان بين فولكسفاغن وأودي مع العام 2020، ولذا فهناك الكثير من السيارات الجديدة قادمة، بكل الأحجام والأشكال.

سنشهد قريباً تقديم DS X التي ستتشارك مع بيجو 3008 بالبنية التحتية، وبعدها ستأتي DS W لتشارك بيجو 2008 ببنيتها هذه المرة.

أما في العام 2019 ستكون هناك خدماتية رياضية ضخمة بسبعة أبواب وبالاسم DS Y ، ويمكنك الآن أن تحزر أنها ستشترك مع بيجو 5008 بالمكونات الميكانية والقاعدة. لماذا بيجو ؟ لأن كلاً من بيجو وستروين و DS منتمية لمجموعة PSA.

سيارات ستروين DS المستقبلية 2017
الاختبارية DS Wild Rubis للعام 2013

سيارات ستروين DS المستقبلية 2017

وستكون النسخ ذات الدفع الرباعي هجينة، أي أنه سيكون هناك محرك يعمل بالبنزين أو الديزل مرتبط بالمحور الأمامي، ومحرك كهربائي مرتبط بالمحور الخلفي.

الأهم هنا هي DS7 التي ستكون أفخم مركبة تحمل رمز العلامة المميزة من ستروين، وقد نراها في بداية العام القادم 2018 ، انسيابية وانيقة ووثيرة، لتنافس كل من أودي وبي إم دبليو ومرسيدس.

سيارات ستروين DS المستقبلية 2017

وستحتوي ستروين DS7 نظام تعليق هوائي مميز بالإسم Aircomfort، وتقنيات تواصل متطورة وكذلك نظام دفع كهربائي (اختياري) قابل للشحن مباشرة بالكهرباء.

بالنسبة لطرازي DS4 و DS5 فسوف يتم دمجهما في طراز DS5 الجديد. أما DS3 فستظهر بشكل جديد العام القادم 2018.

طراز DS5 الحالي للعام 2017

وأخيراً سيكون هناك طراز جديد مخصص للمدينة وكهربائي بالكامل بالإسم DS1 ، وسنراه قبل العام 2020 بأربعة مقاعد وبحجم يقع بين سمارت Fortwo وشقيقتها الأكبر Forfour.

سيارات ستروين DS المستقبلية 2017
رسم تخيلي لما ستكون عليه DS1

هذه سبعة طرازات ننتظرها من DS خلال العقد القادم، وفي حال كنت مهتماً بالتعرف على الطرازات المستقبلية لشركات أخرى فيمكنك الاطلاع على الروابط التالية:

ماذا ننتظر من لاند روفر للأعوام القادمة؟

سيارات ميني المستقبلية

ماذا ننتظر من جاكوار ؟

سيارات العام 2017: ماذا الذي سنراه في معرض ديترويت؟

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق