أحدث المواضيعألفا روميوجيب

جيب و ألفا روميو في أسطول سيارات الشرطة الإيطالية

سيارات الشرطة جيب و الفاروميو

من الواضح ان سيارات ألفا روميو ليست بإضافة جديدة على اسطول سيارات الشرطة الإيطالية، فهي موجودة منذ زمن باعتبار أن الشركة نفسها إيطالية، ولكن بعد اتحاد فيات المالكة لألفا روميو و كرايسلر الأمريكية صار الآن من الممكن تقديم سيارات جديدة مثل جيب رينيغيد.

وسلمت شركة فيات كرايسلر FCA قبل أيام سيارتي جيب رينيغيد و ألفا روميو جولييتا لأكاديمية الشرطة في روما، كما أعارتهم سيارتين من طراز جوليا فيلوسي.

وتتميز جيب رينيغيد Renegade بدفع رباعي ومواصفات خاصة للسوق الإيطالي بمحرك من أربع اسطوانات سعة 2 لتر وقدرة 120 حصاناً. أما جوليا فيلوسي فتأتي بقدرة 280 حصاناً يقدمها محرك من أربع أسطوانات مزود بشاحن توربيني إلى العجلات الأربعة عبر نظام Q4.

ويبقى الآن أن ننتظر انضمام ألفا روميو ستلفيو الجديدة بالكامل إلى أسطول سيارات الشرطة والنجدة الإيطالية، بل قد تكون ستلفيو كوادريفوليو أكثر من رائعة مع محرك V6 بسعة 2.9 لتر مزود بشاحني توربو بقدرة 510 أحصنة و600 نيوتن متر من عزم الدوران، حيث تستطيع السيارة الضخمة من التسارع إلى 60 ميل/ساعة (أو 96 كلم/ساعة) في 3.9 ثانية.

سيارات الشرطة جيب و الفاروميو arabsauto-fca-italian-polizia-cars-2017-6 arabsauto-fca-italian-polizia-cars-2017-1 arabsauto-fca-italian-polizia-cars-2017-5 arabsauto-fca-italian-polizia-cars-2017-2 سيارات الشرطة جيب و الفاروميو

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق